أبعاد جديدة مع نسخة جوجل إيرث للواقع الافتراضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2016
أبعاد جديدة مع نسخة جوجل إيرث للواقع الافتراضي

لطالما ساعدنا التطبيق الرائع جوجل إيرث على اكتشاف العالم بسبل وطرق مبتكرة للغاية. ولكن جوجل خرجت علينا اليوم بأكثر طرق التطبيق ابتكاراً، إنه المستوى الجديد الروعة مع تحول التطبيق لنسخة تعمل بالواقع الافتراضي.

فمع نسخة Google Earth VR الجديدة، ستتمكن من لعب دور سوبر مان بالتحليق حول العالم والذهاب إلى جهات مختلفة حول الكرة الأرضية. حيث يحتوي التطبيق على عدة جخات ورحلات محددة مسبقاً، مثل نهر الأمازون، جزيرة منهاتن، جبال الآلب، مع العديد من الوجهات السياحية مثل المباني الأثرية وغيرها.

بالتأكيد لم تقم جوجل بتغطية كافة تفاصيل الكرة الأرضية مع التطبيق الجديد، فعليك أن تعلم أنه لن تتمكن من زيارة منزلك أو مقر عملك والتحليق فوقه بواسطة التطبيق، فتغطية مساحة تزيد عن 317 مليون متر مربع أمر يكاد يكون مستحيل، على الأقل في الوقت الحالي.

ومع الأسف، فالتطبيق قد طرح حصرياً لنظارات HTC Vive للواقع الافتراضي، على أن يتم طرحه لمنصات ونظارات أخرى العالم القادم. وكنا نتوقع أن يصدر التطبيق في البداية لنظام Daydream VR الخاص بجوجل، إلا أنه يبدو أن التطبيق يحتاج إلى قوة معالجات تفوق القوة التي يمكن أن توفرها الهواتف الذكية حالياً.

لذا فإن كنت من مالكي نظارة Vive من HTC يمكنك التوجه إلى متجر Steam Store وتحميل التطبيق مجاناً.