حساب ليفربول يشبه صلاح ببناة الأهرامات بعد إنجازه التاريخي

النجم المصري سجل هدفين في شباك مانشستر يونايتد وأصبح الهداف التاريخي للريدز في البريميرليغ

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
حساب ليفربول يشبه صلاح ببناة الأهرامات بعد إنجازه التاريخي

شبه حساب نادي ليفربول الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نجمه المصري محمد صلاح بالأهرامات وذلك بعد إنجازه التاريخي الذي حققه مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

ونشر حساب ليفربول الناطق باللغة العربية على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تغريدة يقول فيها: "وبناة الأهرام في سالف الدهر كفوني الكلام عند التحدي.. رقم قياسي جديد يضاف لجعبة الملك المصري محمد صلاح".

وتابع حساب النادي الإنجليزي: "أنا ملك على عرش زماني.. من يكتب التاريخ أكثر من الفراعنة".

وتمكن صلاح من تخليد اسمه في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي بعدما أصبح الهداف التاريخي للفريق في بطولة البريميرليغ، برصيد 129 هدفاً في 206 مباريات، متفوقاً على الأسطورة روبي فاولر صاحب الـ128 هدفاً في 266 مباراة.

وسجل صلاح هدفين في شباك مانشستر يونايتد الإنجليزي ليقود ليفربول إلى فوز تاريخي بسبعة أهداف دون رد في أكبر نتيجة يحققها الريدز على غريمه التاريخي في جميع المسابقات.

كما أصبح صلاح كذلك هو أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل في شباك مانشستر يونايتد في ست مباريات متتالية في جميع المسابقات.

وبفوز ليفربول التاريخي على حساب مانشستر يونايتد يرفع الفريق رصيده في الدوري إلى 42 نقطة ليحتل المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، مع امتلاك الريدز لمباراة أقل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة