صلاح يقود ليفربول لفوز جديد على حساب أستون فيلا

النجم المصري يواصل تألقه مع الريدز

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
صلاح يقود ليفربول لفوز جديد على حساب أستون فيلا

قاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق فوز جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على حساب نادي أسون فيلا بنتيجة 3 – 0 ضمن منافسات

واستمر ليفربول في مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز للمباراة الثالثة على التوالي في المرحلة الرابعة من البريميرليج.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ليفربول إلى 10 نقاط واحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، وهذه المباراة كانت المباراة الثالثة المؤدي فيها يورجن كلوب دور المدير الفني للفريق الريدز في الدوري الإنجليزي.

أما أستون فيلا، فتوقف رصيده عند 6 نقاط بعد تكبده الهزيمة الثانية في البطولة هذا الموسم، ويحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

وافتتح اللاعب المجري دومينيك سوبوسلاي التسجيل مبكرًا لصالح ليفربول في الدقيقة الثالثة من اللقاء، وسجل ماتي كاش، لاعب أستون فيلا، هدفًا ضد مرماه بالخطأ في الدقيقة 22 ليمنح ليفربول الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 55، أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث لصالح ليفربول، ليحقق هدفه الثاني في الدوري هذا الموسم.

وقام صلاح بتمريرة عرضية إلى نونيز الذي اتبعها من زاوية ضيقة، لكن الكرة ارتطمت بالعارضة ومن ثم استقرت في المرمى في الدقيقة 22 بعد أن اصطدمت بقدم كاش.

وأضاع نونيز فرصة ثمينة عندما سدد الكرة على العارضة، ومن ثم تلقى صلاح تمريرة من أرنولد وقام بتسديد الكرة من زاوية ضيقة، ولكن ابتعدت الكرة عن المرمى بفضل تدخل مارتينيز.

فيما ظهر أليسون بيكر بأداء رائع حينما تصدى لتسديدة كاش، ومن ثم قام صلاح بتمريرة إلى نونيز في اتجاه الزاوية البعيدة، لكن الأخير لم يتمكن من المراقبة وأطلق الكرة بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 55، نجح صلاح في تسجيل هدفه عندما اتبع الكرة من مسافة قريبة وأودعها في الشباك بعد تمريرة رأسية من نونيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة