صلاح يخلد اسمه كهداف ليفربول التاريخي في البريميرليغ

النجم المصري سجل هدفين في شباك مانشستر يونايتد وصنع التاريخ

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
صلاح يخلد اسمه كهداف ليفربول التاريخي في البريميرليغ

حطم النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي الرقم القياسي للهداف التاريخي للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" من خلال تسجيله لهدفين في شباك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وشارك صلاح في فوز ليفربول التاريخي على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وسجل صلاح هدفين في مرمى مانشستر يونايتد خلال الدقيقتين 66 و83 ليصبح الهداف التاريخي للنادي الإنجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" برصيد 129 هدفاً في 206 مباريات ليتخطى روبي فاولر أسطورة النادي والذي تمكن من تسسجيل 128 هدفاً في 266 مباراة.

وأصبح صلاح كذلك أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل في ستة مباريات متتالية أمام مانشستر يونايتد في جميع المسابقات بين الفريقين.

وأكد صلاح من قبل أنه كان يسعى لتحطيم الرقم القياسي لهداف ليفربول التاريخي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" وذلك منذ تسجيله 31 هدفاً في موسمه الأول مع الريدز.

وتمكن النجم المصري من مساعدة الريدز على تخطي عثرته أمام ريال مدريد على ملعب أنفيلد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعدما خسر الفريق على أرضه ووسط جماهيره بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وبرغم الغضب الجماهيري الكبير على صلاح ورفاقه من جماهير النادي فإنهم تمكنوا من استعادة ثقة الجماهير سريعاً بالفوز التاريخي على حساب مانشستر يونايتد بسبعة أهداف نظيفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة