بعد إلغاء حفلها.. أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب

لغت حفلات لها في الكويت والسعودية تضامنًا مع غزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
بعد إلغاء حفلها.. أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب في أحدث ظهور لها بعد إلغاء حفلاتها تضامنًا مع قطاع غزة.

وفي الصورة التي انتشرت ظهرت شيرين  عبد الوهاب وهي ترتدي الزي المموه العسكري، وقد انتشرت هذه الصورة في يوم ميلادها الـ43 الذي يصادف اليوم 8 أكتوبر.

بعد إلغاء حفلها.. أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب في أول ظهور إعلامي بعد طلاقها من حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تؤجل حفلاتها

يُذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كان من المفترض أن تحي حفلا غنائيا في مهرجان "ليلة العمر" في الكويت، إلا أن الشركة المنظمة للحفل أعلنت عن تأجيلها تضامنًا مع الشعب الفلسطيني دون  تحديد موعد آخر للحفل.

وقد أوضحت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب أن الموعد الجديد للحفل سيتم تحديده بعد استقرار الأوضاع في فلسطين.

وقد صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى موقع القاهرة 24 أنها اعتذرت عن حفل في الكويت وحفل آخر في المملكة العربية السعودية تضامنا مع شعب فلسطين.

وقالت في تصريحاتها: "دي أقل حاجة وربنا يقدرني وأساعد بأكتر من كده، ومستحيل أشتغل في الوضع ده مش هقدر"، وقد أشارت إلى أنها تعاني من حالة اكتئاب منذ اليوم الأول على الحرب على غزة.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب ترقص في أول ظهور لها مع حسام حبيب بعد العودة

فنانون آخرون أجلوا حفلاتهم من أجل غزة

يُذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ليست الفنانة الأولى التي تؤجل حفلاتها من أجل غزة، فقد قام بنفس الخطوة  عدد كبير من النجوم في الوطن العربي، منهم الفنان العراقي كاظم الساهر الذي اعتذر عن تقديم أي حفلات حتى انتهاء القصف على غزة ولغى حفلاته في قطر وعمان.

كما أن الفنان كاظم الساهر أعلن عن تقديم أغنية باللغة الإنجليزية بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للمطالبة بوقف القصف على غزة.

أما الفنان أنغام فقد أجلت عدة حفلات في أبوظبي، ولكنها عادت لاستئناف حفلاتها من جديد بعد شهر من التوقف. ومن النجوم الذين أجلوا حفلاتهم الفنان أحمد سعد ومحمد حماقي وبهاء سلطان ورامي صبري وروبي ووائل جسار وحسين الجسمي ونجوم آخرين.

أما النجم عمرو دياب فقد أعلن بالتبرع بمبلغ 5 ملايين جنيه لصالح جمعية الهلال الأحمر المصري، واتخذ نفس الخطوة عدد من النجوم الذين طالبوا الجمهور أيضًا بالتبرع لتقديم مواد الإغاثة والمساعدات إلى القطاع.

في المقابل فضل عدد من النجوم إقامة حفلاتهم رغم الأحداث في غزة منهم الفنانة إليسا والفنانة أصالة والفنان محمد عبده والفنان تامر عاشور ونجوم آخرين.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو طريف بصحبة شيرين عبد الوهاب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة