حسام حبيب يسخر من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد الدعوى القضائية ضده

شيرين استغنت عن مدير أعمالها وسائقها الخاص بجانب الدعوى القضائية ضد شقيقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
حسام حبيب يسخر من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد الدعوى القضائية ضده

وجه الفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب تعليق ساخر ضد شقيقها محمد عبد الوهاب وذلك بعدما أعلنت النجمة المصرية عن رفعها لدعوى قضائية ضده.

ونشر حسام حبيب عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" رسالة ساخرة يقول فيها: "زعلان على شلتك يا بطيخة".

وتأتي كلمات حسام حبيب بعدما قررت شيرين الاستغناء عن مدير أعمالها ميمي فؤاد وكذلك السائق الخاص بها والخادمة التي كانت تعمل لديها.

وأوضحت شيرين في بيانها أنها اتخذت إجراءات قانونية ضد شقيقها الذي قام بسحلها وضربها وترويعها بالسلاح، كما أنه استغنت عن خدمات ميمي فؤاد مدير أعمالها لأنه لم يقم بالدور المطلوب منه خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت شيرين أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة من المقربين منها ولذلك فإنها قررت ألا تتردد في اتخاذ كافة الإجراءات لمن يحاول إيذاءها أو تشويه سمعتها.

وكان شقيق شيرين عبد الوهاب قد كتب منشوراً عبر حسابه على فيسبوك ينتقد فيه شيرين على التخلي عن ميمي فؤاد والذي سبق بأن ذكرته أنه "أجدع رجل في مصر" كما أنها استغنت عن السائق الخاص بها منذ 22 عاماً.

يذكر أن الفنانة شيرين كانت قد احتجزت في مستشفى بالقوة لعلاجها من الإدمان بعدما أرغمها شقيقها على دخولها لتلقي العلاج، وطالبت شيرين من محاميها ياسر قنطوش أن يتدخل ليخرجها من المستشفى وهو الأمر الذي تمكن منه بالفعل

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة