حسن الرداد يؤكد خبر الزواج: كل ما ينشر عني الآن من وحي خيال الكاتب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016
حسن الرداد يؤكد خبر الزواج: كل ما ينشر عني الآن من وحي خيال الكاتب

يبدو أن الجمهور كان مازال في حالة إنكار لصحة الأنباء المتداولة عن زواج النجم حسن الرداد والجميلة إيمي سمير غانم، نظرا لتكرار هذه الأنباء أكثر من مرة ونفيها من قبل النجمين المصريين.

ولكن النجم حسن الرداد قطع أخيرا الشك باليقين، بعد منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث أكد خبر الزواج.

وقال الرداد: "أنا لم أدلِ بأي تصريحات عن حياتي الشخصية أو الفنية في الفترة الأخيرة، حتى لحظة كتابة هذا المنشور، وكل ما ينشر على لساني هذه الأيام من وحي خيال الكاتب".

وأضاف "بالمناسبة.. أنا أحب كل الناس.. الجمهور، الصحافة، الأصدقاء.. كلامي السابق لا يخص خبر الزواج"، وهو ما يعني أن خبر الزواج صحيح ولكن كل الإشاعات التي أحاطت بالرداد نفسه لا أساس له من الصحة.

وانتشرت في الآونة الأخيرة، مجموعة من التقارير والاستنتاجات، تتكهن بالسبب الذي دفع حسن الرداد وإيمي سمير غانم لإنكار علاقتهما في كل مرة، وعزت تلك الأنباء السبب إلى رفض والدة الرداد زواجه من إيمي أو من أي فتاة لها علاقة بالوسط الفني.

وطالب النجم المصري بالحصول على التصريحات الخاصة به عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: "كل التصريحات التي تنقل على لساني تؤخذ من حسابات مزيفة".

ومن المقرر أن يقام حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم، يوم الجمعة المقبل 4 نوفمبر، وقد أحيط بالكثير من السرية، بدءاً من مكان إقامة الحفل ومرورا بالاستعدادات والتوقيت الدقيق له في هذا اليوم، ولكن المؤكد أنه سوف يقتصر على المدعوين فقط وأكدت التقارير أنه سوف يقام في أحد الفنادق بقرية الجونة بمدينة الغردقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة