صور جديدة لحفل زفاف حسن الرداد وإيمي.. والجمهور: هل تزوجا بالفعل؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور جديدة لحفل زفاف حسن الرداد وإيمي.. والجمهور: هل تزوجا بالفعل؟

منذ اللحظة الأولى للإعلان عن موعد زفاف النجمين حسن الرداد وإيمي سمير غانم والجمهور غير مصدق ولسان حاله يقول «سمعنا ذلك من قبل.. متى سيخرج أحدهما لينفي الخبر؟».

فكثرة الحديث عن الأمر من قبل، ثم نفيه، تسبب في حالة إنكار شديدة لدى الجميع، فقد نفى الرداد وإيمي من قبل وجود أي علاقة عاطفية بينهما، وأكدا أن الأمر لا يغدو كونه مجرد علاقة زمالة عمل لا أكثر.

ولكن الأمر كان مختلفا هذه المرة، فبعد تسريب الخبر، توالت التأكيدات من قبل عدد من المشاهير، فقد أكد عدد منهم أنه تلقى بالفعل دعوة رسمية لحفل الزفاف وهو ما أدخل صبغة مختلفة على الخبر ومنحه مصداقية أكثر.

وبالفعل وبعد طول انتظار، تحقق الأمر، فها هو الرداد يرتدي حلته الرسمية والجميلة إيمي في ثوب الزفاف الأبيض، ولكن مهلا.. أليس من الجائز أن يكون الأمر مجرد عمل فني جديد يجمعهما؟، كهذا كان التساؤل لدى البعض ولكن الأمر حقيقي هذه المرة، فالرداد وإيمي أصبحا أخيرا زوجين رسميا، وهما الذين تزوجا من قبل في عدد من الأعمال الفنية.

وأقيم الحفل يوم الجمعة الماضية في إحدى فنادق قرية الجونة السياحية بمدينة الغردقة وسط حضور مكثف من المدعوين من أسرة العروسين ونجوم المجتمع ومشاهير الوسط الفني، وشهد الحفل بهجة غير عادية من الجميع، فالكل سعيد من قلبه ويرقص بكل ما أوتي من قوة، فالحدث بحق كان يستحق.

ونستعرض في الألبوم المرفق أعلى المقال، مجموعة جديدة من الصور تم إلتقاطها في حفل الزفاف الذي أقيم على أكمل وجه وطغت على فرحة الجميع، سعادة غامرة جسدتها ملامح حسن الرداد وإيمي سمير غانم.