كوميدية حسن الرداد مع زوجته إيمي سمير غانم وابنهما فادي

مسلسل محارب أخر أعمال حسن الرداد

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024
كوميدية حسن الرداد مع زوجته إيمي سمير غانم وابنهما فادي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو طريف للفنان حسن الرداد وهو يجلس وسط ألعاب ابنة فادي، وتمازحه زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

ويظهر في الفيديو الذي انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حسن الرداد وهو يجلس داخل المكان المخصص للعب ابنه فادي الرضيع، وسط ضحكات زوجته إيمي سمير غانم والتي كانت تطلب من ابنها أن يهدأ، قائلة: "استني نشوف بابا اللي قاعد عنده اجتماع".

حسن الرداد وابنه فادي

وتظاهر حسن الرداد ممسكاً بإحدى ألعاب ابنه فادي على شكل هاتف، هو يتحدث للمنتج أحمد السبكي، قائلا: "ألو يا عم أحمد حضرت لمسلسل كرتون هنعمله إن شاء الله بعد عيد الطفل"، لتدخل إيمي سمير غانم في حالة من الضحك.

الجدير بالذكر، أن الفنان حسن الرداد كشف مؤخرا أن ابنه فادي من زوجته إيمي سمير غانم سيبلغ في شهر أبريل الجاري حوالي عام وأربع شهور، وأنه ينتظر بفارغ الصبر أن يكبر ابنه أكثر ليتمكن من اللعب معه بشكل كبير.

وتابع حسن الرداد أنه منذ إنجاب زوجته لابنهما فادي وهو حريص على التواجد الدائم في المنزل، في حالة عدم وجود عمل، مشيرا إلى أن زوجته إيمي هي من تتولى معظم شؤون طفلهما خاصة أنه كان خائفاً في البداية التعامل معه لصغر حجم كمولود.

آخر أخبار حسن الرداد

الجدير بالذكر، أن الفنان حسن الرداد شارك في موسم رمضان 2024، بمسلسل "محارب" وهو من فئة 30  حلقة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدته، ويسعى بعد ذلك لأخذ حقها وتتوالى الأحداث.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ شيرين عادل ومهاب قطان مساعد مخرج وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سيد بشير طاقم، والمسلسل من بطولة مجموعة من الفنانين أبرزهم حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي  وتامر عبدالمنعم  ونيرمين الفقي ومحمود عمرو ياسين وملك أحمد زاهر ومنة فضالي وأحمد عنان وماجد المصري وكريم العمري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة