في عيد ميلادها الـ 37.. حسن الرداد لـإيمي: أخف دم في مصر

مسرحية "التليفزيون" آخر أعمال إيمي سمير غانم

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
في عيد ميلادها الـ 37.. حسن الرداد لـإيمي: أخف دم في مصر

حرص الفنان حسن الرداد على تهنئة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم على قدوم عيد مولدها الـ 37، عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

ونشر حسن الرداد عبر صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، صورة لزوجته إيمي سمير غانم، وكتب معلقاً: "كل سنة وأنتي طيبة يا ألذ وأخف دم فى مصر كلها، عقبال مليون سنه ودايما سعيدة وناجحة ومحبوبة ومنورة حياتنا يا حبيبتى".

وحاز منشور الفنان حسن الرداد على إعجاب العديد من جمهوره وأصدقائه الذين حرصوا على التعليق بالتهنئة للفنانة إيمي سمير غانم بعيد ميلادها.

وكتب الفنان أحمد زاهر: "ربنا يخليكم لبعض وكل سنة وأنتي طيبة يا إيمي".

فيما جاءت تعليقات الجمهور: "الجميلة قلبا وقالباً أخف دم وأطيب قلب، ربنا يخليكم لبعض إيمي دي بنتنا يا حسن حطها في عينك، مش في مصر بس إيمي أكثر واحدة دمها خفيف في الوطن العربي".

آخر أعمال إيمي سمير غانم

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم مشاركتها في مسرحية "التليفزيون" العام الماضي، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي.

وتدور قصة المسرحية حول عثور زوجين على تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

المسرحية من ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد سعد والي ومن بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد سعد والي.

كما شاركت الفنانة إيمي سمير غانم في فيلم "بلوموندو" وظهرت كضيفة شرف خلال أحداث العمل، لدعم زوجها حسن الرداد بطل العمل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب الثلاثيني بلوموندو، والذي يستغل سفر زوجته للولادة في أمريكا، ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، ولكن سريعًا تتزايد أعداد الحضور ويخرج الأمر عن السيطرة.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ ياسر سامي ومحمد بدير مخرج منفذ وﺗﺄﻟﻴﻒ حازم ويفي، ومن بطولة كل من حسن الرداد وهاجر أحمد وميرنا نور الدين ومحمد رضوان ورحاب الجمل وإنجي وجدان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة