إيمي سمير غانم تغني "سطلانة" بطريقة كوميدية مع حسن الرداد (فيديو)

آخر عمل فني قدمته إيمي سمير عانم هو مسلسل سوبر ميرو عام 2019

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
إيمي سمير غانم تغني "سطلانة" بطريقة كوميدية مع حسن الرداد (فيديو)

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها، بمقطع فيديو لها بصحبة زوجها الفنان حسن الرداد وهم يقدمان أغنية "سطلانة" بطريقة كوميدية عبر تطبيق التيك توك.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو خاصة أن الفنانة إيمي سمير غانم تغيب على جمهورها لفترات طويلة منذ وفاة والديها قبل عامين في عام 2021.

@amysamirghanem #ايمى_سمير_غانم ♬ الصوت الأصلي - 🔱❤حوده_التركي❤🔱

جدير بالذكر أن أغنية "سطلانة" حققت انتشارا كبيراً بعد أن غناها نجوم فريق الكرة بالنادي الأهلي بعد الفوز ببطولة إفريقيا من العام الجاري.

آخر أخبار إيمي سمير غانم

دخلت الفنانة إيمي سمير غانم حالة من الحزن منذ رحيل والديها قبل عامين في عام 2021 إثر إصابتهم بمضاعفات فيروس كورونا المستجد. وبدأت تبتعد "إيمي" عن الأضواء ونشرت بعض المواقع أخبار عن اعتزالها الفن وهو الأمر الذي أكد زوجها الفنان حسن الرداد أنه لا صحة له.

ومنذ ذلك الوقت وتحرص "إيمي" التي كانت تربطها علاقة قوية بوالدها الفنان الراحل سمير غانم على نشر أدعية لوالديها عبر حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام".

وكانت ظهرت في عدة مناسبات محدودة، قبل أن يتم الإعلان عن وضع ابنها الأول "فادي" والذي ولد في نفس يوم ميلاد والده الفنان حسن الرداد يوم 2 يناير، واختار "حسن" أن يطلق على أول أبنائه اسم "فادي" نسبة إلى شقيقه الراحل.

أما عن آخر أخبار إيمي سمير غانم الفنية، فإن آخر عمل شاركت فيه هو مسلسل سوبر ميرو والذي عرض قبل 4 أعوام، في الموسم الرمضاني من عام 2019. وهو مسلسل من إخراج وليد الحلفاوي وشاركها في بطولته الفنانة إنعام سالوسة، الفنانة حمدي الميرغني، ووالدها الراحل النجم سمير غانم، والفنانة الشابة ملك قورة، والمسلسل من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

آخر أخبار حسن الرداد

انتهى الفنان حسن الرداد من تصوير أحدث أفلامه وهو بلوموندو وينتظر طرحه في دور العرض السينمائي قريبا، ويشاركه في بطولة الفيلم عدد من النجوم ومن أبرزهم الفنانة هاجر أحمد، الفنانة إنجي وجدان، الفنانة سماء إبراهيم، الفنان محمود حافظ، الفنان مصطفى أبو سريع، والفنان محمد محمود، والفيلم من إخراج ياسر سامي ومن تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي.

وفيلم بلوموندو هو فيلم لايت رومانسي، يدور حول الشاب بلوموندو الذي يعمل في مجال العقارات ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية أعلى منه بكثير، وبعد الزواج يشعر بالحاجة لتغيير نمط حياته ويدور الصراع بينهم في إطار كوميدي.

جدير بالذكر أن آخر أفلام حسن الراد هو فيلم تحت تهديد السلاح والذي عرض العام الماضي 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة