حصول الأمير خالد بن فهد على العضوية الذهبية لنادي النصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مارس 2021
حصول الأمير خالد بن فهد على العضوية الذهبية لنادي النصر

أعلن نادي النصر بشكل رسمي، أمس الأربعاء، حصول صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن فهد، على العضوية الذهبية بالنادي. لينضم الأمير خالد بن فهد لقائمة الأعضاء الذهبيين.

نادي النصر يُرحب بسمو الأمير خالد بن فهد

رحب النادي بانضمام الأمير، من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر. قائلاً: "تشرفت عضوية النادي الذهبية هذا اليوم بتصدر اسم الرمز الداعم الأمير خالد بن فهد قائمتها وذلك تتويجاً لوقفاته التاريخية مع النادي والدعم الاستثنائي له. تمنياتنا للعالمي ورجالاته بالتوفيق".

حصول الأمير خالد بن فهد على العضوية الذهبية لنادي النصر

يُذكر أن الأمير خالد بن فهد قد قدّم مؤخراً، دعماً سخياً لنادي النصر لتسليم مكافآت الفوز لمباريات الهلال والأهلي والعين كما قدم دعماً للوفاء ببعض المصاريف الإدارية الأخرى.

ترقب اختيار رئيس جديد للنادي

حالياً يترقب مُحبي ومُتابعي نادي النصر انتخاب رئيس جديد، خلفاً لصفوان السويكت، رئيس مجلس الإدارة السابق بعدما قامت وزارة الرياضة السعودية بحلّ مجلسه بداية الأسبوع الحالي، بعد ارتكاب رئيس النادي 6 مخالفات، ما أدى لإسقاط عضويته، كلّفت الوزارة، عبد الله الدخيل، المدير التنفيذي بالنصر، لرئاسة مجلس إدارة النادي، لحين انتخاب رئيس جديد، المُقرر له يوم 1 أبريل المقبل. وقد تم فتح باب الترشح لرئاسة النصر منذ يوم الاثنين الماضي وحتى التاسعة من مساء غد الجمعة.

وفقاً لتقارير صحفية فإن الأمير الوليد بن بدر يقوم حالياً بالتنسيق والمفاضلة بين الأسماء المُرشحة للرئاسة وعضوية النادي بهدف إيجاد الأنسب منها وعرضها فيما بعد على الأمير خالد بن فهد لتزكيتها، مع التشديد على إيجاد أعضاء ذوي خبرات متنوعة ومتميزة في معظم المجالات، ومنها الحوكمة والاستثمار والتسويق والإدارة المالية وكذلك المراجعات المالية.

كشف أمس الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الأمير خالد بن فهد هو من سيقود منظومة نادي النصر بشكل رسمي بعد انضمامه إلى الأعضاء الذهبيين في النادي.

في تغريدته قال المريسل: "جمهور النصر، الأمير خالد بن فهد سيقود المنظومة النصراوية بشكل رسمي وسيختار الإدارة التي سيدعمها وسيؤيده كل الأعضاء الذهبيين الموجودين الآن والذين سيلتحقون بهم ابتداء من الليلة..ومن أهم توجهات المنظومة طي صفحة الماضي بأكملها فالنصر للجميع".

حصول الأمير خالد بن فهد على العضوية الذهبية لنادي النصر

 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة