أصالة نصري تكشف حقيقة حمل ابنتها شام الذهبي (فيديو)

أثارت العديد من الشكوك حول حمل شام الذهبي بعد تداول صورة لها وهي تضع يدها على بطنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
أصالة نصري تكشف حقيقة حمل ابنتها شام الذهبي (فيديو)

أكدت الفنانة أصالة صحة الأنباء المتداولة عن حمل ابنتها الكبرى شام الذهبي، بعد تداول أخبار عن حملها خاصة بعد الصور التي ظهرت فيها في حفل زفاف شقيق والدتها أنس نصري وهي تضع يدها على بطنها.

وقالت الفنانة أصالة نصري، في تصريحات لموقع ET بالعربي، إنها لا تعلم إذا كانت ابنتها تريد أن تكشف للإعلام حملها أم لا، ولا تعلم إذا كان حديثها عن هذا الأمر سوف يزعج ابنتها أم لا.


 

وأوضحت الفنانة أصالة أن ابنتها كانت تخشى على نفسها لذلك وضعت يدها على بطنها، وأنها أيضا كانت خائفة عليها وكانت تضع يدها أيضا على بطنها من أجل سلامتها، مشيرة إلى أن "شام" غادرت حفل زفاف أنس نصري بعد التقاط الصور بعد شعورها بالإجهاد.

وقالت "أصالة" إنها قرأت رسائل المباركات لحمل ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها سعيدة بهذا الأمر، لأن شام بداخلها أمومة منذ ولادتها. وأشارت الفنانة القديرة أنه ليس كل والدة هي أم، لأن الأمومة من وجهة نظرها هي هبة من عند الله.

اقرأ أيضا: لقطة رومانسية بين أصالة نصري وزوجها فائق حسن تنتشر على السوشيال ميديا

وأكدت أن "شام" كانت الأم الحقيقية لأشقائها آدم وعلي وأنها كانت تراعهم أكثر منها شخصيا، وأنها صاحبة فضل كبير عليهم، ولم تقصر معهم في أي شيء، موضحة أن ابنتها "شام" تتميز بقدرتها الكبيرة على العطاء.

جدير بالذكر أن شام الذهبي ابنته الفنانة أصالة كانت قد كشفت في تصريحات سابقة لموقع ET بالعربي أن أمنيتها في عام 2023 هو أن تصبح أماً وأن ترزق في هذا العام بطفل.

آخر أخبار أصالة

تألقت الفنانة أصالة نصري في حفل زفاف شقيقها أنس نصري، والتقطت العديد من الصور مع العروسين وبصحبة أولادها، كما تداول نشطاء مواقع التواصل مجموعة من الصور الرومانسية للفنانة أصالة وهي ترقص مع زوجها فائق حسن على أنغام أغنية الفنان بهاء سلطان تعالى أدلعك.

وتحرص الفنانة أصالة على إظهار المشاعر الرومانسية لزوجها فائق حسن، وأوضحت أنها شخص رومانسي، ولكن بطريقتها الخاصة، وتحرص على أن تعبر عن تلك المشاعر لزوجها العزيز.

طالع: أول تعليق من طارق العريان على انفصاله رسميًا عن أصالة

وكان حفل زفاف شقيقها أنس نصري الذي أقيم منذ عدة أيام قد تصدر محركات البحث خاصة أنه شارك فيه عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم الفنان الشاب رامي صبري الذي تربطه علاقة صداقة قوية بالفنانة أصالة والذي قدم مجموعة من أروع أغانيه بمناسبة زفاف العروسين.

كما شارك في إحياء حفل زفاف شقيق الفنانة أصالة الفنان الشعبي مصطفى حجاج وتألق هو الآخر في تقديم مجموعة من أروع أغانيه. وشارك في حفل الزفاف أيضا من نجوم الوسط الفني الملحن الشهير محمود الخيامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة