مواصفات منزل بن أفليك وجنيفر لوبيز الجديد.. قيمته 50 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
مواصفات منزل بن أفليك وجنيفر لوبيز الجديد.. قيمته 50 مليون دولار

ذكرت صحيفة TMZ أن الزوجين بن أفليك وجنيفر لوبيز أنفقا ما لا يقل عن 50 مليون دولار على عقار في Bel-Air في لوس أنجلوس، وأن العقار الآن في الضمان.

مواصفات منزل بن أفليك وجنيفر لوبيز الجديد

واشترى الزوجان بن أفليك، البالغ من العمر 49 عاماً، وجنيفر لوبيز، البالغة من العمر 52 عاماً، المنزل المكون 10 غرف و17 حماماً. ويمتد المنزل على مساحة 20000 في لوس أنجلوس ويحتوي على مسرح وصالة ألعاب رياضية ومطابخ متعددة ومسبح لا متناهي وإطلالة رائعة على ملعب الجولف والمدينة، كما أن المنزل محاط بغابة من الأشجار.

وكان تم إدراج المنزل في البداية بمبلغ 65 مليون دولار من قبل البائع، وهو الملياردير تود ليمكين، من تكساس.

قصة حب بن أفليك وجنيفر لوبيز

التقى مشاهير هوليوود بن وجنيفر ببعضهم البعض لأول مرة في عام 2001، وبحلول عام 2002 أصبحوا سوياً. ومع ذلك، نظراً لعدة أسباب، قرر كلاهما الانفصال وذهبا في طريقهما الخاص.

ونتج عن ذلك الانفصال زواج بن أفليك من جنيفر غانر، الذي انفصل عنها في 2018 بعد زواجهما في 2005، حيث لديه منها 3 أطفال وهم «فيوليت، 16 عاماً»، «سيرافينا، 13 عاماً» وأخيراً «صموئيل، 10 أعوام»، حيث إنهما يشتركان في حضانة الأطفال الذين يعيشون في منزل مستقل بهم. بينما لدى جنيفر لوبيز من زوجها السابق مارك أنتوني توأمين ماكس وإيمي، 14 عاماً.

وبعد سنوات من الانفصال عن بعضهما البعض، عاد بن أفليك وجنيفر لوبيز معاً. أصبحت علاقتهم الرومانسية حديث المدينة، فقد ارتدت جنيفر في عيد ميلادها العام الماضي عقد مقدم لها من بن، الأمر الذي أكد أنهما سوياً وأنهما مستعدين لاتخاذ الخطوات الجادة في علاقتهم خاصة بعد شراء هذا المنزل.

سبب انفصال بن أفليك عن غانر

وحول أسباب انفصاله عن زوجته السابقة جينفر غانر، أشار الممثل بن أفليك، عبر برنامج The Howard Stern Show، العام الماضي، إلى أن عدم سعادته في زواجه من غارنر كانت السبب في الإدمان، الأمر الذي أدى إلى الانفصال في عام 2015 والطلاق رسمياً في عام 2018.

وأكد أنهما حاولا حل المشكلات التي كانت تواجههم في الزواج لكن الأمر لم ينجح، خاصة أنهما أرادا أن يكونا سوياً من أجل الأطفال لكن عدم وجود السعادة بينهم حالت دون ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة