حسن شاكوش: 4 ملايين و200 ألف جنيه تكلفة حفل زفافي (فيديو)

تصدر اسم حسن شاكوش محركات البحث بعد حفل زفافه بسبب العديد من المواقف في حفل الزفاف

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
حسن شاكوش: 4 ملايين و200 ألف جنيه تكلفة حفل زفافي (فيديو)

كشف مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش عن أن تكلفة حفل زفافه بلغت 4 ملايين و200 ألف جنيه، وليس 2 مليون كما يقال.

ورد "شاكوش" في البرومو الدعائي لحلقته المقرر عرضها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" على الهجوم الذي طال زوجته بسبب قيامها بالسجد شكرا لله في حفل الزفاف بأنه "حقها تعمل اللي هي عيزاه".

ويظهر البرومو عصبية حسن شاكوش وتوجيهه سؤال لبسمية وهبة "إنت جيباني هنا ليه"، وردا على سؤال بسمة وهبة عمن من الإعلامين تغيب عن حفل الزفاف وتسبب في "زعل" حسن شاكوش قال "بسمة وهبة".


 

 حفل زفاف حسن شاكوش

تزوج الفنان حسن شاكوش من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم طارق، وتصدر حفل زفافهم محركات البحث بسبب حضور عدد كبير من النجوم منهم، حمو بيكا، رامي صبري، رضا البحراوي، عمر كمال، هنادي مهنا، علي غزلان اليوتيوبر، والفنان ماجد المصري، والنجم تامر حسني.

وقدمت الفنان تامر حسني العديد من أغنياته خلال الحفل وتردد العديد من الأخبار حول قيمة الأجر الذي تقاضاه تامر حسني من أجل الغناء في حفل زفاف "شاكوش".

ولكن أكد "شاكوش" في بث مباشر قدمه على صفحته الرسمية، أن تامر حسني أتى إليه مجاملة ولم يتقاض أجرا على حفل زفافه، وأن الأمر مجاملة لأبناء المهنة الواحدة والجميع يجامل بعض.

كما أثارت العروس الجدل حينما سجدت بعد دخولها القاعة شكرا لله على زواجها من حسن شاكوش، وقالت في تصريحات لها قبل الزواج إن حسن أي فتاة تحلم بالزواج منه فهو "شيكا، صوته حلو، بيلبس حلو، ويغني، ومشهور.

ومن جانبه قال حسن شاكوش إن ريم طارق هي ابنة الجيران، وأنه أحبها لأنه لا يوجد علاقة بينها وبين السوشيال ميديا، وأن ليس لديها أي حسابات على الإنستغرام، أو التيك توك، أو الفيسبوك، وأنها تتعامل فقط من خلال الواتس آب.

ساعة محمد رمضان الألماظ

انتشر عدة أخبار على السوشيال ميديا عن أن النجم محمد رمضان أهدى حسن شاكوش ساعة ألماظ بمناسبة الزواج تبلغ قيمتها 100 أل دولار، ولكن نفى "شاكوش" صحة هذا الأمر أيضا في بث مباشر، ومنذ أن انتهى حفل الزفاف ولم تتوقف الشائعات.

عمر كمال وحمو بيكا

 اختار حسن شاكوش أصدقاء النجوم حمو بيكا وعمر كمال ليكونوا شهود عقد الزواج، وكشف عمر كمال بعد زواج "شاكوش" أنه ينوى هو الآخر أن يتزوج قريبا، وأن يخطط للزواج إما بعد إجازة عيد الفطر أو في الصيف القادم بعد أن تزوج "شاكوش". وسخر منه حمو بيكا في نوع من الدعابة وقال له "تزوج قبل أن تأكل الفئران الأموال التي لديك".

جدير بالذكر أن عمر كمال أحياء في الفترة الماضية العديد من الحفلات في عدة دول حول العالم، وتألق في أغنية "بنت الجيران" والتي تعتبر نقطة تحول في مشواره الفني هو وصديقه حسن شاكوش.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة