بعد طلاقها بأسبوعين.. حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب ميرهان حسين

انفصلت شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية من حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
بعد طلاقها بأسبوعين.. حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب ميرهان حسين

حالة من الجدل انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن عاد اسم شيرين عبد الوهاب يتردد من جديد، وذلك بعد انتشار إشاعات حول ارتباطها عاطفياً بطبيب أمراض نساء وتوليد.

وكشف عدد من الصحفيين المتخصصين بمجال الفن إن وفقا للمصادر فإن شيرين عبد الوهاب ارتبطت بالطبيب بعد أسبوعين من إعلان انفصالها، وازدادت الشكوك يعد ظهور الأخير في حفلها الأخير في دبي.

وأشار عدد من الصحفيين أن الطبيب كان خطيب الفنانة ميرهان حسين لمدة 8 شهور وكانا على وشك الزواج،

رد ميرهان حسين

من جانبها لم تخرج الفنانة ميرهان حسين للتعليق على الإشاعات التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي على نحو مباشر بشأن ارتباط خطيبها بالفنانة شيرين عبد الوهاب، ولكن اكتفت بنشر عبر خاصية "الاستوري" قائلة: "وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".

بعد طلاقها بأسبوعين.. حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب ميرهان حسين

رسالة نضال الأحمدية

كما خرجت نضال الأحمدية الإعلامية اللبنانية وهي أحد أقرب الأشخاص لشيرين عبد الوهاب في السنوات السابقة، لتوجيه رسالة لها عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك بعد انتشار شائعات ارتباطها بالطبيب، وانفصالها عن حسام حبيب.

وكتبت نضال الأحمدية مع صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة: "أكثر شخصية تعذبت واحترقت روحها وبكت وارتجفت كالعصفور المذبوح وخافت واختبأت وتوسلت الرحمة من أقرب المقربين إليها في عام 2023 كانت شيرين".

وأضافت قائلة: "عسى في عام 2024 ولو اقترفت بعض الأخطاء الصغيرة، لكن ألا تعود للسفاح وألا تستعجل بزواج جديد".

رد شيرين عبد الوهاب على شائعات ارتباطها

كما ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية خلال حفلها الأخير الذي أقيم في دبي بمناسبة ليلة رأس السنة حول شائعات ارتباطها بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وقالت شيرين عبد الوهاب أن ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي حول ارتباطها مجددا غير صحيح وعلقت قائلة: "أنا لسه في شهور العدة مفيش ارتباط".

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الجدير بالذكر، أن في شهر ديسمبر الماضي أعلنت شيرين عبد الوهاب انفصالها للمرة الثانية عن الفنان حسام حبيب، وأكد الانفصال الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية على قناة MBC.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة