ريهام حجاج تكشف حقيقة تعليقها على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلنت ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
ريهام حجاج تكشف حقيقة تعليقها على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "استوري" منسوب إلى الفنانة ريهام حجاج، وتصف طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي بأنه أسعد يوم في حياتها.

وخرجت ريهام حجاج عن صمتها ونفت علاقتها بتلك القصة، واعتبرتها سخافة وقلة احترام وتربية.

تعليق ريهام حجاج على طلاق ياسمين عبد العزيز

ونشرت ريهام حجاج عبر حسابها الرسمي على إنستجرام مقطع فيديو، قالت فيه: "أنا عاملة الفيديو ده علشان أرد وأنا مش متعودة الحقيقة أني أرد على أي إشاعات أو أي افتراءات، حصل قبل كده بقالي 6 سنين كلام أنا عمري ما قولته وبيتقال حاجات عمرها ما حصلت مني وأنا عمري ما رديت".

وتابعت قائلة:" بس النهاردة قررت أني أرد وسخافة أوي بصراحة وقلة احترام وقلة دين وقلة تربية أني أبقي قاعدة في البيت لا بيا ولا عليا وكان بقالي 7 ساعات مامسكتش الموبايل أصلا، وفجأة اكتشف أني منزلة استوري ومسحتها واستوري كاتبة فيها إنه أحلى يوم في حياتي وسخافات كده مالهاش أي علاقة لا بيا ولا بأخلاقي".

وأضافت: "حابة أرد بقي النهاردة لأني بعد كده مش هسمح لحد إنه يطلع عليا إشاعات وأسكت أنا معملتش كده وناس كتير أوي متبعاني وباعتين لي بيقولولي أنتي منزلتيش حاجة والناس بتقول إنه منتشر على صفحات كتير كلها صفحات رخيصة بتدور على الفتنة والوقيعة بين الناس".

كما كتبت ريهام حجاج مع الفيديو الذي نشرته على حسابها معلقة: "عيب احترموا نفسكم بقا وخللي عندكم دين وأخلاق بدل الانحدار اللي باقينوا فيه دا…حاتتعظوا إمته دا الناس في غزة بتموت وأنتم فاضيين للشر والافتراء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)

من هو زوج ريهام حجاج؟

الجدير بالذكر، أن الفنانة ريهام حجاج هي زوجة رجل الأعمال والمنتج محمد حلاوة، وهو الزوج السابق للفنانة ياسمين عبد العزيز.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت ياسمين عبد العزيز قد أعلنت عن طلاقها من أحمد العوضي عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر، والبعض لم يصدقه واعتبره مزحة منها.

وتحتفل ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، وكان أحمد العوضي قد نشر صورة له معها وهنأها قائلاً: "كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي ... العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

توقعات ليلى عبد اللطيف وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت ليلى عبد اللطيف قد توقعت انفصال العوضي وياسمين عبد العزيز، قائلة: "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبد العزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ".

وردت عليها ياسمين عبد العزيز قائلة: "يا ساتر يا رب.. بلاش انتي يا ليلي".

ورد أحمد العوضي أيضاً قائلاً: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة