انهيار خالد الصاوي في عزاء طارق عبد العزيز.. و"هنيدي" يحتضنه (فيديو)

دخل الفنان خالد الصاوي في حالة انهيار أثناء تلقيه عزاء صديقه طارق عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
انهيار خالد الصاوي في عزاء طارق عبد العزيز.. و"هنيدي" يحتضنه (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان خالد الصاوي وهو يدخل في نوبة بكاء أثناء وقوفه لتلقي العزاء في صديقه الفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي أقيم بمسجد الشرطة في الشيخ زايد مساء اليوم الثلاثاء.

ونشر موقع "ET بالعربي"، مقطع فيديو ظهر فيه الفنان خالد الصاوي لحظة وصوله لمكان عزاء صديقه الفنان الراحل طارق عبد العزيز، ووقف الفنان خالد الصاوي إلى جوار نجل الفنان الراحل، وإلى جانب الفنان محمد هنيدي لتلقي العزاء في الفقيد.

وفجأة دخل الفنان خالد الصاوي في حالة بكاء شديد أثناء وقوفه، وهو الأمر الذي استدعى تدخل معتصم نجل الفنان الراحل طارق عبد العزيز لتهدئته، ثم تدخل الفنان محمد هنيدي الذي احتضن الفنان خالد الصاوي وحاول التخفيف عنه.

وكان الفنان خالد الصاوي نعى صديقه الفنان طارق عبد العزيز، برسالة مؤثرة على موقع الفيسبوك وكتب له: "صديق العمر واخويا ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويلهم أحبابك الصبر وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأرفق الفنان خالد الصاوي مع برقية العزاء مجموعة من الصور في مرحلة الشباب، والتي جمعت كل من الفنان الراحل خالد صاح، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وظهر معهم في الصور كل منهم الفنان خالد الصاوي والفنان صبري فواز.

جدير بالذكر أن عزاء الفنان طارق عبد العزيز شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنان محمد رياض، والفنانة رانيا فريد شوقي والفنان سيد رجب والفنان أحمد السقا والفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا وأيضا الفنانة سلوى عثمان والفنان صلاح عبد الله والفنانة يسرا اللوزي والفنان محمد جمعة والمخرج خالد يوسف.

وفاة طارق عبد العزيز

 غيب الموت الفنان طارق عبد العزيز مساء الأحد الماضي، في خبر مثل صدمة لكل زملائه في الوسط الفني وجمهوره، خاصة أن الفنان طارق عبد العزيز رحل فجأة أثناء مشاركته في تصوير آخر أعماله الفنية وهو مسلسل "بقينا اتنين".

أصيب الفنان طارق عبد العزيز بأزمة قلبية مفاجئة، ليرحل في مكان التصوير عن عمر يناهز 55 عاما. وكان قد مر مؤخرا بأزمة صحية في القلب استدعت إجراء عملية جراحية لتركيب دعامات في القلب.

جدير بالذكر أن مسلسل "بقينا اتنين" من المقرر عرضه في 2 ديسمبر المقبل، وهو يضم كل من الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف والفنانة ميمي جمال والفنان عمرو وهبة والفنان ياسر الطوبجي وعدد كبير من نجوم الفن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة