عقيل الرئيسي وفرح الهادي يردان بطريقة حاسمة على أنباء انفصالهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
عقيل الرئيسي وفرح الهادي يردان بطريقة حاسمة على أنباء انفصالهما

قام الفنانان عقيل الرئيسي وفرح الهادي بالرد بشكل عملي وحاسم على أنباء انفصالهما التي انتشرت في الفترة الماضية، وجعلت الكثير من محبيهما في التساؤل عن مدى صحتها.

عقيل الرئيسي يحتفل بعيد ميلاد فرح الهادي ويحسمان أنباء انفصالهما

حيث ظهرت الفنانة الكويتية فرح الهادي برفقة زوجها الفنان الإيراني عقيل الرئيسي، وذلك أثناء احتفالهما بعيد ميلادها الـ 27، الذي صادف يوم الاثنين الموافق 7 فبراير الجاري.

وحرصت فرح الهادي على توثيق هذه المناسبة عبر حسابها على تطبيق سناب شات، حيث نشرت مقطع فيديو ظهر فيه زوجها عقيل الرئيسي وهو يقوم بحضنها، على أنغام أغنية رومانسية يعبر بها عنه حبه لها.

ولم تستطع الفنانة الكويتية تمالك نفسها، حيث انهمرت دموعها أثناء عناق زوجها له، وهو ما اعتبره الكثير من المتابعين إشارة إلى وجود بعض المشاكل السابقة بينهما، والتي نجح الثنائي في حلها من أجل البقاء سوياً.

كما ظهر الزوجان في الفيديو وهما يقومان بفتح الهدايا التي تلقتها فرح الهادي بمناسبة عيد ميلادها، حيث قام الفنان الإيراني بإهداء زوجته عدداً من الهدايا، من ضمنها مذكرات كتب فيها رسائل خاصة بهما.

ورغم الأنباء التي تداولت في الآونة الأخيرة بشأن انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي، إلا أن الثنائي ظهر في حفل عيد الميلاد وهما منسجمان تماماً، وكأن العلاقة بينهما لم تتأثر أو تتغير بما أشيع مؤخراً.

وذكرت تقارير محلية أن حفل عيد ميلاد فرح الهادي الـ 27 حضره عدد من أفراد أسرتها وأصدقائها المقربين، مشيرة إلى أن الحفل تخلله أيضاً عدد من الفقرات الترفيهية، مثل وجود مطرب وعازف كمان.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأسابيع القليلة الماضية أخباراً عن انفصال الفنانين عقيل الرئيسي وفرح الهادي، رغم علاقة الحب القوية التي تجمع بينهما، إلا أن الثنائي التزما الصمت تماماً تجاه كل ما تلك الأنباء.

وأشارت التقارير إلى أنه ما ساعد على زيادة الترويج لأنباء انفصالهما، هو ظهور كل منهما بمفرده على غير العادة، عبر حساباته على منصات السوشيال ميديا، وهو ما اعتبره الجمهور أمراً غريباً، نظراً لأنهما اعتداد نشر صوراً رومانسية تجمعهما سوياً.

كما لاحظ الجمهور الرسائل الغامضة التي كان الفنان الإيراني المقيم في الكويت، عقيل الرئيسي، يقوم بنشرها عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، حيث قال البعض إنه تعكس حالة القلق التي يعيشها بسبب خلافاته مع زوجته فرح الهادي.

ولفتت التقارير إلى أن الثنائي وقعت بينهما العديد من الخلافات خلال الفترة الماضية، وأنهما قررا أخذ استراحة من أجل حلها، نافية إلى أن يكونا قد فكرا في الانفصال، خاصة وأنهما يحبان بعضهما البعض بشدة. 

جدير بالذكر أن الفنانين عقيل الرئيسي وفرح الهادي قد عقدا قرانهما في 20 نوفمبر من عام 2017، وأقاما حفل زفافهما في 31 ديسمبر من نفس العام. وقد شارك الثنائي سوياً في بطولة مسلسل بين إيديك، الذي تم عرضه في نوفمبر 2021.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة