حكيمي ينفي الاتهامات بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية

النجم المغربي يؤكد أنه لم يرتكب هذه الجريمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
حكيمي ينفي الاتهامات بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية

نفى المغربي أشرف حكيمي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الاتهامات الموجهة ضده بمحاولة اغتصاب فتاة عشرينية والتعدي عليها خلال شهر فبراير الماضي.

وقال حكيمي خلال التحقيقات التي أبرزتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إنه ينفي تماماً الاتهامات الموجهة إليه بشأن اغتصاب فتاة فرنسية في العشرينيات من عمرها.

وشدد حكيمي على أن هذه الاتهامات خاطئة تماماً وأنه لم يرتكب هذه الجريمة، وكرر اللاعب هذه الكلمات خلال التحقيقات أمام المدعي العام الفرنسي.

وكان المدعي العام الفرنسي قد استدعى حكيمي اليوم بعدما قدمت الفتاة الفرنسية شكوى ضده، فيما طالبت الشرطة الفرنسية من اللاعب عدم التواصل مع الفتاة بأي صورة حتى انتهاء التحقيقات.

فيما أصرت الفتاة الفرنسية على توجيه الاتهامات إلى حكيمي بأنه حاول اغتصابها والاعتداء عليها جنسياً في ليلة السبت في الخامس والعشرين من شهر فبراير الماضي.

وأوضحت الفتاة أنها كانت في علاقة عاطفية مع حكيمي، وأن هذه العلاقة بدأت في السادس عشر من شهر يناير الماضي وذلك من خلال محادثة عادية بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ذكرت الفتاة الفرنسية أن حكيمي حاول الاعتداء عليها وكان قريباً من نزع ثيابها ولكنها تمكنت من التخلص منه من خلال ركله بالقدم قبل أن تغادر المنزل وتطلب من أحد أصدقائها القدوم إليها لينقلها من أمام منزل النجم المغربي.

فيما شددت محامية حكيمي أنه ينفي هذه الرواية جملةً وتفصيلاً وأنه قرر عدم الحديث للصحافة أو التصريح بأي شيء يخص هذه القضية وأنه سيتحدث فقط عن هذا الأمر أمام المحكمة.

ومن جانبها، رفضت الفتاة الخضوع لأي فحص طبي كما أنها رفض مواجهة اللاعب بالأمر، وهو الأمر الذي تستغله محامية حكيمي لتؤكد بأن الأمر ما هو إلى افتراء من جانب الفتاة لتحقيق الشهرة أو الحصول على المال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة