الركراكي يطمئن على حكيمي قبل مواجهة البرازيل الودية

المدرب المغربي تواصل مع نجم باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
الركراكي يطمئن على حكيمي قبل مواجهة البرازيل الودية

تواصل وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي مع أشرف حكيمي نجم منتخب أسود الأطلس ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة منتخبي البرازيل وبيرو خلال نهاية شهر مارس الجاري، وهو ما جعل مدرب أسود الأطلس يتواصل مع نجم باريس سان جيرمان ليتأكد من جاهزيته للمواجهتين.

وكشفت التقارير الصحفية المغربية أن حكيمي تعرض لإصابة أجبرته على الغياب عن مواجهة نادي رين ضمن منافسات الدوري الفرنسي بعد إصابته خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحف المغربية أن حكيمي أكد للركراكي أنه يتعافى بصورة جيدة وأنه غاب عن مواجهة رين فقط كإجراء احترازي.

وينتظر أن يلتحق حكيمي بقائمة المنتخب المغربي لمواجهة البرازيل وبيرو، وهو ما يطمئن جماهير أسود الأطلس على جاهزية أحد أهم نجوم الفريق.

ومن ناحية أخرى، يشعر الركراكي والجهاز الفني للمنتخب المغربي بالرضا عن المستوى الذي يقدمه عبد الرزاق حمد الله مع نادي الاتحاد في الدوري السعودي إذ يعتلي النجم المغربي صدارة الهدافين في البطولة التي تشهد وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجانب العديد من النجوم المميزين.

يذكر أن المنتخب المغربي أبهر العالم خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر واحتل المركز الرابع بعد تفوقه على العديد من المنتخبات العالمية القوية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة