الخليفي يلتقي برئيس تشيلسي من أجل حكيم زياش

رئيس نادي باريس سان جيرمان يرغب في حسم صفقة النجم المغربي

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
الخليفي يلتقي برئيس تشيلسي من أجل حكيم زياش

يرغب ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في حسم صفقة انتقال النجم المغربي حكيم زياش إلى صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ناصر الخليفي اجتمع مع الأمريكي تود بويلي رئيس نادي تشيلسي الجديد من أجل مناقشة صفقة انتقال حكيم زياش من النادي الإنجليزي إلى صفوف النادي الباريسي.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن الخليفي عرض على بويلي دفع 60 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات زياش في الميركاتو الصيفي المقبل.

فيما أوضحت الصحيفة الفرنسية أن بويلي أصر على الاعتذار عن الخطأ الذي ارتكبته إدارة النادي الإنجليزي خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي والتي تسببت في فشل انتقال زياش إلى باريس سان جيرمان.

وقامت إدارة تشيلسي بإرسال أوراق صفقة زياش إلى نادي باريس سان جيرمان في اللحظات الأخيرة من الميركاتو بدون توقيع قبل أن ترسل المستندات الصحيحة ولكن بعد انتهاء آخر دقائق سوق الانتقالات.

وعاد زياش من فرنسا للانضمام إلى تشيلسي مرة أخرى بعد فشل صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان وهو الأمر الذي أغضب إدارة النادي الباريسي واللاعب أيضاً.

وكان زياش قد تألق بقوة في كأس العالم 2022 في قطر رفقة المنتخب المغربي وهو الأمر الذي جعله هدفاً لعدة أندية ومنها باريس سان جيرمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة