باريس سان جيرمان يفكر في التخلص من حكيمي

النادي الفرنسي قد يضحي بنجم جديد في الميركاتو الصيفي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
باريس سان جيرمان يفكر في التخلص من حكيمي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن فتح باب الرحيل أمام النجم المغربي أشرف حكيمي، إذا رغب في الرحيل عن النادي هذا الصيف.

وأوضحت قناة RMC سبورت الفرنسية أن النادي لن يعرقل رحيل حكيمي إذا أبدى اللاعب رغبة في الرحيل، وأن الإدارة الباريسية لن تقاتل لإقناع حكيمي بالاستمرار مع الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن مستوى حكيمي تراجع مع سان جيرمان بعد تألقه في كأس العالم، وتأثر سلبًا بعد اتهامه في قضية أخلاقية في مارس الماضي.

وفي حال وصول عرض مالي جيد، فإن سان جيرمان مستعد للتفاوض على بيع حكيمي الذي انضم إلى صفوف الفريق في صيف 2021 قادمًا من إنتر ميلان مقابل 60 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن حكيمي تألق مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي، كما تواصل تألقه على الصعيد الدولي بعدما قاد منتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وقاد حكيمي منتخب بلاده لكي يصبح أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم على مر تاريخ البطولة التي انطلقت في عام 1930.

وعانى حكيمي خلال الأشهر الماضية وتراجع مستواه بسبب اتهامه في قضية أخلاقية، بجانب انفصاله عن زوجته التي طالبت بالطلاق بعد توجيه الاتهامات إليه في القضية.

وتأثر مستوى حكيمي بجانب تصرفاته داخل الملعب وهو الأمر الذي جعل إدارة نادي باريس سان جيرمان تفكر في بيع اللاعب والبحث عن عروض له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة