ليفاندوفيسكي ينفي توجيه تصريحات مسيئة إلى ميسي

نجم المنتخب البولندي يدافع عن نفسه ويؤكد عدم وجود خلافات بينه وميسي

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
ليفاندوفيسكي ينفي توجيه تصريحات مسيئة إلى ميسي

نفى روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي برشلونة ونجم المنتخب البولندي توجيهه لكلمات مسيئة إلى ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان.

وكان ميسي قد قال للصحافة عن الكرة الذهبية لعام 2020 والتي حجبت بسبب جائحة كورونا إن ليفاندوفيسكي كان يستحق الفوز بها وذلك تقديراً للموسم الرائع الذي قدمه بايرن ميونخ في ذلك التوقيت.

وتداولت الصحف تصريحات لليفاندوفيسكي يقول فيها تعليقاً على ما قاله ميسي: "أتمنى ألا يكون تصريح ميسي مجرد كلمات فارغة".

وشدد ليفاندوفيسكي أنه لم يقل هذه الكلمات عن ميسي وأن ربما البعض قام بتحريفها ونشرها بين وسائل الإعلام ولكنه لم يتحدث عن ميسي بهذه الطريقة أبداً.

وأكد ليفاندوفيسكي على أنه لا يوجد بينه وميسي أي شيء سيئ ولم تكن هناك أي أمور سيئة بينهما من قبل مشيراً إلى أن الأمر لا يحتاج أن يعتذر له أو يذهب مبادراً لمصافحته لأن الأمور بينهما طبيعية.

يذكر أن ليفاندوفيسكي سيواجه ميسي خلال المواجهة المرتقبة بين المنتخبين الأرجنتيني والبولندي ضمن منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022 في قطر.

ويبحث المنتخب الأرجنتيني عن الفوز بكأس العالم خاصة وأنها ستكون النسخة الأخيرة التي يشارك بها ميسي، فيما يرغب ليفاندوفيسكي في قيادة منتخب بلاده لتجاوز دور المجموعات في ظل المنافسة القوية مع المنتخب المكسيكي الموجود كذلك في المجموعة بجانب المنتخب السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة