يسري نصر الله عن عبلة كامل: اختفائها أحسن من قولها هعتزل لأن الفن حرام

تحدث نصر الله أنه يتفهم سبب رغبة عبلة كامل في الاختفاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
يسري نصر الله عن عبلة كامل: اختفائها أحسن من قولها هعتزل لأن الفن حرام

حل المخرج المصري يسري نصر الله ضيفًا في برنامج "مصر الجديدة" على قناة ETC، وعلق على غياب الفنانة عبلة كامل عن الساحة الفنية واختفائها تمامًا منذ فترة طويلة.

وقال نصر الله خلال لقائه مع الإعلامي إنجي أنور أن الفنانة عبلة كامل حرة في اختفائها عن الوسط الفني، وأضاف: "اختفائها أحسن بكتير من إنها تقول اعتزلت عشان الفن حرام".

وتابع نصر الله تصريحاته قائلًا: "عبلة كامل قررت تقعد في بيتها، وحاسة إنها مجهدة، وأنا ساعات بيجيلي نفس الإحساس من الأضواء طول الوقت".

مطالب لتكريم عبلة كامل

يُذكر أنه في الأيام القليلة الماضية تصدر اسم الفنانة عبلة كامل محركات البحث في مصر، بعدما طالبت الفنانة منة شلبي بتكريم الفنانة عبلة كامل عن مجمل أعمالها الفنية.

نشرت الفنانة منة شلبي منشورًا عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، حيث وجهت سؤالًا للقائمين على مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأوضحت أن التكريم الذي تلقته هو تقدير لمشوارها الفني العظيم وموهبتها الكبرى، على الرغم من كونها لا تحب الخروج من المنزل.

وفي برنامج "كلمة أخيرة"، أعلنت الإعلامية لميس الحديدي أنها تواصلت مع الفنانة عبلة كامل وأطلعتها على دعوات التكريم التي طلبتها منة شلبي. وأفادت الحديدي بأن عبلة كامل ليس لديها حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تكن تعلم بالأمر، ولكنها سعيدة بهذا التكريم في بلدها.

وأكدت لميس الحديدي أن عبلة كامل سألتها عما إذا كان الجمهور لا يزال يتذكرها، وأوضحت لها أن السوشيال ميديا يعيد نشر أعمالها بشكل دائم والجمهور يتفاعل معها بشكل كبير ويكن لها كل الحب.

وعن إمكانية حضورها التكريم، صرحت لميس الحديدي بأن عبلة كامل لا تحب الخروج من المنزل حاليًا أو حضور أي حفلات أو مهرجانات.

وأعربت لميس الحديدي عن دعمها لدعوات التكريم لعبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأشارت إلى أنها تتمنى أن يتم تكريمها في بلدها حتى ولو لم تستطع الحضور، واقترحت أن يتم تسلم التكريم بالنيابة عنها من قبل أحد أفراد عائلتها، وأكدت أن النجمة عبلة كامل تستحق التكريم.

ومن جانبه ردّ أمير رمسيس، المخرج القدير ومدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على الدعوات التي تطالب بتكريم النجمة القديرة عبلة كامل في دورته القادمة، حيث أعرب عن عدم وجود مانع لتكريمها، ولكنه يفضل احترام رغبتها في عدم الظهور.

وأوضح مدير المهرجان أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حاول إقناع عبلة كامل بالتكريم في مهرجان الدراما، ولكنها رفضت الظهور وعبرت عن رغبتها في عدم الحضور. وأشار أمير رمسيس إلى أنه يحترم رغبة كل شخص ولا يرغب في الضغط عليه.

وبذلك، يرفض أمير رمسيس أي محاولات لإجبار عبلة كامل على الحضور ويتفهم رغبتها في عدم الظهور، مؤكدًا على احترام رغبة الفنانين وعدم إجبارهم على فعل أي شيء يخالف رغبتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة