مينا مسعود: الفن في مصر أفضل فن في العالم ونفسي أمثل مع يسرا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
مينا مسعود: الفن في مصر أفضل فن في العالم ونفسي أمثل مع يسرا

كشف الفنان المصري مينا مسعود أنه فخور بكونه مصريًا، وأشار إلى أن الفن في مصر يعد من أفضل فنون العالم.

وقد نشر الفنان مينا مسعود مجموعة من الصور في مشاركته في مهرجان الشرق والغرب لأفلام المرأة في أمريكا، عبر حسابه على إنستغرام، وظره في الصور مجموعة من الفنانين المصريين منهم هاني رمزي وهالة صدقي وأنوشكا وبشرى وغيرهم من النجوم.

وقد علق الفنان مينا مسعود على الصور التي نشرها وكتب: "أنا محظوظ جدا أني أقول على البلد الجميلة دي وطني، وشعبه الأجمل ده شعبي وأهلي. زي أي بلد تانية".

وأضاف: "مصر عندها صراعات وتحديات، ولكن اللي بيخلي البلد دي جميلة هي روحها وقلبها وشعبها. وفي وسط كل ده، فنها المميز، الفن اللي طالع من مصر يعتبر من أفضل الفنون في العالم وأنا واثق أنه قريب قوي العالم كله هيعترف بده مرة تانية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mena Massoud (@menamassoud)

مينا مسعود: نفسي أمثل قصاد يسرا

ومؤخرًا كشف الفنان مينا مسعود أنه يتمنى التمثيل أمام الفنانة يسرا، فهي تعد من أجمل الفنانات في مصر.

وتحدث مينا عن تجربته في فيلم "في عز الضهر" الذي يعد أول أفلامه المصرية والمقرر عرضه قريبًا، وقال: "كان شرف لي إني أشتغل مع شيرين رضا وإيمان العاصي وجميلة عوض في فيلم في عز الضهر، ولو كنت هعمل فيلم ثاني في مصر أتمنى أشتغل مع يسرا".

يُذكر أن فيلم "في عز الظهر" تم تصويره في عام 2022 وقد تم تأخيره عرضه بسبب الحاجة إلى التحضيرات الطويلة، وأيضًا بسبب انشغال مينا مسعود بالعمل في مشروع آخر خارج مصر.

ويجسد مينا في هذا الفيلم دور زعيم عصابة دويلة قام بالعديد من عمليات النصب، والفيلم أكشن وتشويق، وقد شارك فيه المثمل والمؤلف كريم سرور، وسيشارك في بطولته ميرنا نور الدين ومحمد علي رزق وممد عز وأحمد جمال سعيد ومحمود حجازي وإيهاب فهمي وشيرين رضان وإيمان العاصي وجميلة عوض وغيرهم من النجوم.

وعن شروطه للتمثيل في مصر كشف مينا مسعود: "لو همثل في مصر لازم السيناريو يكون مناسبا بالنسبة لي ونشوف إن شاء الله، وأنا حبيت تجربة فيلم في عز الظهر وحبيت الفنانين هنا في مصر والفن في مصر وإن شاء الله أكمل".

يُذكر أن مينا مسعود حقق نجاحًا عالميًا بالمشاركة في النسخة الحية من فيلم ديزني الشهير "علاء الدين" وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا فور عرضه في دور السينما حول العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة