تقارير تكشف حقيقة توقيع فتوح للأهلي المصري

بعد انتشار تقارير عن اقتراب نجم الزمالك من الانضمام لصفوف الأهلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
تقارير تكشف حقيقة توقيع فتوح للأهلي المصري

كشفت تقارير رياضية مصرية عن حقيقة توقيع أحمد فتوح نجم نادي الزمالك إلى الغريم التاريخي النادي الأهلي بعدما انتشرت العديد من الأخبار التي تتحدث عن هذا الأمر.

وذكرت التقارير أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عقد اجتماعًا مع أحمد فتوح نجم الفريق الأبيض وذلك من أجل التجديد للفريق.

الجدير بالذكر أن عقد فتوح ينتهي في نهاية الموسم الجاري وهو ما يمنحه الحق بالتوقيع لأي فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي تحل في شهر يناير المقبل.

وشددت التقارير على أن فتوح لا يمانع التجديد والاستمرار بين صفوف نادي الزمالك ولكنه سينتظر حتى نتيجة الانتخابات المقبلة في القلعة البيضاء.

وأردفت التقارير أن فتوح يرغب في استكمال مسيرته مع الزمالك وأن اللاعب يحترم عقده مع الفريق الأبيض ويضع التجديد للزمالك في أولوياته.

الجدير بالذكر أن الأهلي المصري يضم عددًا من نجوم نادي الزمالك السابقين مثل إمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا.

يذكر أن نادي الزمالك نجح في التأهل إلى دور الـ16 في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعدما تفوق على نادي أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 4 – 3 في مجموع المباراتين.

ويبحث نادي الزمالك عن مواصلة النتائج الجيدة في بطولة الدوري المصري بعدما فشل في تحقيق الفوز في أول مباراتين في منافسات البطولة بعد التعادل أمام فريقي بيراميدز والمقاولون العرب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة