في أول ظهور لها بعد الخطوبة.. مريم الخشت تكشف تفاصيل قصة الحب (فيديو)

حلت الفنانة مريم الخشت ضيفة مع الإعلامية إسعاد يونس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
في أول ظهور لها بعد الخطوبة.. مريم الخشت تكشف تفاصيل قصة الحب (فيديو)

ظهرت الفنانة مريم الخشت، بصحبة والدها الشيف عماد الخشت، مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة DMC، وكشفت عن تفاصيل تذاع لأول مرة عن خطوبتها.

وكشف والد مريم الخشت عن قصة ارتباط ابنته، أن في بداية الأمر لم تخبره بوجود شاب يرغب في خطبتها، وحرصت أن تخبره بطريقة غير مباشرة، قائلا: "كنت أتناول الغذاء معها ومع والدتها في أحد الأماكن، وشعرت بوجود شيء، وقبل ركوب السيارة سألتها، فضحكت قائلة في حاجة".

وأضاف الخشت: "سألتها حاسة أية؟ حاسة إنه حلو؟ حاسة أنه لطيف؟ وسألتها عن اسمه، وكنت أعرف الاسم من أصدقائها، وأعرف عائلته أنهم محترمين".

وتابع الخشت أخبرتها برغبتي في مقابلته في اليوم نفسه حتى يأتي بدون ترتيب، ووجدته شاباً لطيفاً، ولكن تفاجأت من طوله فيقول: "أول ما شوفته اتخضيت لأنه طويل جدا ومعرفتش أسلم عليه من فين، وبدأت أتكلم معه في شغله ووجدت أنه شاب ابن ناس وراجل يعتمد عليه ".

خطوبة مريم الخشت

وعن تفاصيل ارتباطها قالت مريم الخشت: "قالولي في الأول إنها قعدة تعارف بينهم، ولكن اللطيف أن فجأة قالوا يلا نقرأ الفاتحة، وأنا مش فاهمة حاجة".

واحتفلت الفنانة مريم الخشب بخطوبتها على أباظة، رئيس قسم الترفيه في كايرو جاز كلوب، مساء الجمعة 23 يونيو الماضي. وحرصت مريم على نشر عبر حسابها على موقع الإنستغرام مجموعة من الصور لخطبتها عبر خاصية القصص القصيرة.

وأبهرت مريم الخشت جمهورها بإطلالتها في خطوبتها حيث أطلت بفستان باللون أزرق سماوي يتميز بالأناقة والبساطة، مع حذاء بكعب، وبعد ذلك حذاء رياضي.

وتواجد العديد من نجوم الفن بحفل خطوبة مريم الخشت، منهم والإعلامي شريف نور الدين، ومنهم كريم قاسم وصدقي صخر ويارا جبران.

جدير بالذكر أن الفنانة مريم الخشت قد أعلنت في تصريحات صحفية أنها دخلت في مرحلة تحضيرات وتجهيزات حفل زفافها المقرر إقامته العام المقبل.

أعمال مريم الخشت

في موسم رمضان 2023، ظهرت الفنانة مريم الخشب لأول مرة بدور الفتاة الصعيدية في مسلسل عملة نادرة، وهو من إنتاج العدل جروب، وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 وبطولة كل من جمال سليمان، ونيللي كريم، وجومانا مراد، وكمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

شارك في بطولة مسلسل" مجنونة بيك"عدد  كبير من النجوم وهم: "مريم الخشت، وآدم الشرقاوي، وأمير المصري، وانتصار، ومراد مكرم وإنجي كيوان"، وهو من إخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة سالي والي، والسيناريو والحوار لعمرو مدحت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة