حلول تريند مايكرو لأمن أجهزة النقاط النهائية تحصل على تصنيف رائد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يونيو 2018
حلول تريند مايكرو لأمن أجهزة النقاط النهائية تحصل على تصنيف رائد

أعلنت ’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال برمجيات وحلول الأمن (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز (4704 TYO:) وفي بورصة تورنتو تحت الرمز (4704 TSE:)، عن حصولها على تصنيف ’رائد‘ في السوق من حيث أمن النقاط النهائية — بعد أن منحتها لجنة التحكيم أعلى الدرجات في فئة ’عرض الخدمات الحالية‘ بين 15 مزوداً آخر خضعوا للتقييم، لتحصل على الدرجات الخمس الكاملة في فئة الاستراتيجية، فضلاً عن حصولها على ثاني أعلى درجة في فئة الحضور في السوق.

ووفقاً لتقرير شركة ’فورستر ويف™‘: حزمة حلول أمن أجهزة النقاط النهائية، الربع الثاني لعام 2018، "تواصل ’تريند مايكرو‘ توفير أكثر حزمات الحلول الأمنية المتكاملة مرونةً في السوق"، و"تحافظ ’تريند مايكرو‘ على ريادتها في السوق مع سعي دائم لتطوير محركاتها للوقاية والكشف، فضلاً عن حزمة القدرات الأفضل في فئتها".

وبهذه المناسبة، قال إريك سكينر، نائب الرئيس لاستراتيجية المنتجات لدى ’تريند مايكرو‘: "قمنا بتحسين حلولنا على النحو الذي يتناغم مع مدخلات عملائنا وآفاقنا المباشرة والمستمرة. ومن وجهة نظرنا، يأتي هذا التصنيف ليبيّن أننا ما زلنا على الطريق الصحيح. ونرى في ذلك دليلاً إضافياً على اعتبار ’تريند مايكرو‘ بديلاً قوياً للحلول القديمة في مجال مكافحة الفيروسات، ولا يحتاج إلى أي منتجات إضافية".

وبعد أشهر قليلة فقط من حصولها على تصنيف ’رائد‘ في فئة ’منصات حماية النقاط النهائية‘ وفقاً لتقرير ’ماجيك كوادرانت 2018‘ الذي تعدّه ’غارتنر‘، تنظر ’تريند مايكرو‘ إلى التقييم الأخير باعتباره تأكيداً إضافياً على مدى التطور الذي تمتاز به حلولها لأمن الأجهزة النهائية في المجالات المهمة بالسوق.

وتتضمن المعايير الرئيسية لعروض الخدمات الحالية الحماية من البرمجيات الخبيثة وبرمجيات الاستغلال، والكشف السلوكي، وأداء المنتجات، والتي تحققت منها ’فورستر‘ باستخدام آراء العملاء ونتائج اختبار الأطراف الثالثة. ويراعي تقييم الاستراتيجية رؤية الشركة وتركيزها، ومشاركة المجتمع الأمني، وخارطة الطريق الخاصة بالمنتج، فيما تطلب الحكم على مدى حضور الشركة في السوق التركيز على قاعدة عملاء الشركة وشريكتها المرخصة.

وتعرب ’تريند مايكرو‘ عن سعادتها بالدرجات العالية التي منحها العملاء للمنصة من حيث فاعلية حلولها للحماية من البرمجيات الخبيثة والاستغلال، مع تأثير سلبي منخفض على تجربة المستخدم النهائي.

وأضاف التقرير: "يقدّر المسؤولون المستوى الرفيع الذي تمتاز به المنتجات من حيث التشغيل الآلي، فضلاً عن مرونتها وقابليتها للتكيف مع بيئات التشغيل المختلفة"؛ وجاء في نهاية التقرير: "ما تزال ’تريند مايكرو‘ على قائمة الخيارات المفضلة لمعظم بيئات الشركات التي تتطلب مجموعة كاملة من حلول أمن النقاط النهائية".

تجدر الإشارة إلى أن تقنية أمن النقاط النهائية من ’تريند مايكرو‘ تستند إلى منهجية تكنولوجيا XGen التي تعتبر بمثابة مزيج شامل لعدة أجيال من أساليب الحماية من التهديدات التي تعمل على تطبيق التقنيات الذكية والملائمة في الوقت المناسب، مما يؤدي إلى تعزيز مستوى فاعلية وكفاءة الحماية لمواجهة مجموعة شاملة من التهديدات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة