ويجز يصدر أغنية "عز العرب" قبل نهائي كأس العالم ويتصدر تريند يوتيوب

تصدرت الأغنية تريند يوتيوب بعد ساعات من طرحها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
ويجز يصدر أغنية "عز العرب" قبل نهائي كأس العالم ويتصدر تريند يوتيوب

منذ ساعات قليلة طرحت الصفحة الرسمية للاتحاد العالمي لكرة القدم "الفيفا" أحدث أغاني المونديال "عز العرب" من غناء مغني الراب المصري ويجز، وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب بعد ساعات من طرحها على منصة سبوتيفاي.

وأشار الفيفا إلى أن هذه الأغنية ستكون الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 قبل انتهائه في 18 ديسمبر الجاري.

أغنية عز العرب من كلمات وألحان ويجز وتعاون فيها للمرة الثانية مع المخرج علي العربي مخرج فيلم "كباتن الزعتري" الذي قدم فيها ويجز أغنية "بعودة يا بلادي".

تم تصوير فيديو الكيب في قطر  وقد تم التصوير في مناطق مشهورة في قطر منها سوق واقف الذي يعد مكان تجمع المشجعين من جميع أنحاء العالم، وتزامن مع الفيديو عروض راقصة ممتعة.

بعد طرحها على اليوتيوب أصبحت الأغنية تريند رقم واحد على الموقع، وحصلت الأغنية على ما يقرب من 700 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

حازت الأغنية على إعجاب المستعمين وذلك بفضل اللحن المميز والكلمات التي تعبر عن كرم العرب وتشيد بتنظيم قطر للمونديال، ومن كلمات الأغنية:

بالظبط دي كورة

علشان كدا بغني

بقول ومن قلبي

الكورة تسمعني

حيوا اللي يجمعنا وما عاش اللي يفرقنا

غنيها وسمعنا، حيوا كل عباد الله

أزمة مع نقيب الموسيقيين

بعد طرح ويجز لهذه الأغنية صرح المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل نقابة المهن الموسيقية في تصريح صحفي أنه في حال ما تردد عن مشاركة ويجز أو تقديمه الحفل دون إذن من النقابة سيتم إحالته إلى التحقيق.

وتابع المايسترو: "على ويجز إرسال توضيح واعتذار لمجلس النقابة وتأكيد التزامه بالحضور إلى مقر النقابة بعد عودته إلى مصر والخضوع للتحقيق والتوقيع على كافة القرارات الخاصة بمطربي الراب".

يُذكر أن نقيب الفنانين مصطفى كامل أعلن عن قرارات خاصة بغناء مطربي الراب، منها أن يغني بفرقة موسيقية وأن يحصل على تصريح قبل أن يقوم بأي حفلة داخل أو خارج مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة