مي حلمي تتصدر التريند بعد إحالتها إلى التحقيق

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 15 يناير 2022
مي حلمي تتصدر التريند بعد إحالتها إلى التحقيق

دخلت الإعلامية المصرية مي حلمي في قائمة الأكثر بحثاً عبر موقع غوغل.. هل بسبب إحالتها إلى التحقيق؟ تعرفوا على التفاصيل في هذا الموضوع.

إحالة الإعلامية مي حلمي إلى التحقيق بعد حلقة برنامجها

أصدرت قناة "الحدث" بياناً أعلنت فيه عن إحالة الإعلامية مي حلمي إلى التحقيق، وذلك بعد حلقتها التي عرضت مساء أمس السبت الثامن والعشرين من أغسطس مع لاعب الزمالك الأسبق أحمد صالح.

وأعلنت القناة وقف برنامج "الحكم" الذي تقدمه الإعلامية مي حلمي لحين انتهاء التحقيق. وجاء في البيان أن ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الإعلامية مي حلمي، وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه، بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي، وبناء عليه قررت إدارة القناة الآتي:

أولاً– إحالة الإعلامية مي حلمي إلى التحقيق.

ثانياً– إيقاف برنامج "الحكم" على شاشة قناة "الحدث اليوم" لحين انتهاء التحقيق.

ثالثاً– على السيد المدير التنفيذي إعمال نص القرار من الآن.

أزمة مي حلمي مع الكاتبن أحمد صالح

وكان الكابتن أحمد صالح انسحب من برنامج "الحكم" بسبب أسلوب مي حلمي غير  اللائق.

حيث اختلف أحمد صالح ومي حلمي بسبب تناول أزمة شيكابالا خلال مراسم تتويج الزمالك بالدوري، بجانب الخلاف على شكل احتفالية التتويج.

وتضامن عدد من المشاهير مع الكابتن أحمد صالح، رافضين تلك الطريقة التي تحدثت بها مي حلمي محاولة إهانته أمام الجمهور. ومن المتضامنين الشاعر أيمن بهجت قمر.

ومن جانبها، تجاهلت الإعلامية المصرية مي حلمي ما حدث، ونشرت –عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام– مقطع فيديو لها من المطار متجهة إلى دبي؛ حيث تتمتع بالإقامة الذهبية هناك.

معلومات عن مي حلمي

ومي حلمي هي إعلامية مصرية نالت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها الكثيرون من المتابعين عبر إنستغرام؛ إذ يتابعها أكثر من ثلاثة ملايين.

كان أول برنامج قدمته مي حلمي في الإذاعة برنامج “حلمي مع مي حلمي" وكان برنامجاً ناجحاً، وتم بثه من خلال إذاعة محطة مصر.

وكان حلم مي حلمي الوحيد هو أن يراها المشاهدون على شاشات التلفزيون؛ وهو ما جعلها تبحث مرة أخرى عن فرصة جديدة لدخول الإذاعة والتلفزيون. وبالفعل، قدمت مي حلمي برنامج “أوسكار الأغنية الشعبية”، والذي تم بثه على القناة الشعبية FM، واتجهت إلى تقديم البرامج الرياضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة