محمد سامي يحذر من صفحات تنتحل اسمه وتنصب على الفتيات

انتهى المخرج محمد سامي من تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
محمد سامي يحذر من صفحات تنتحل اسمه وتنصب على الفتيات

تقدم المخرج محمد سامي ببلاغ للنائب العام، عن وجود شخص ينتحل اسمه عبر موقع "الفيسبوك" ويقوم بالنصب والاحتيال على الفتيات بحجة طلب وجوه جديدة.

وأصدر شعبان سعيد محامي المخرج محمد سامي بيانا أوضح فيه أنه: "انتشرت في الفترة الأخيرة عدة حسابات على موقع الفيس بوك، تحمل اسم المخرج الكبير محمد سامي، حيث قام أحد هذه الحسابات بنشر عدة منشورات مفادها طلبه لممثلين وممثلات للاشتراك في أعمال فنية جديدة".

وأوضح البيان أنه: "تقدم الأستاذ شعبان سعيد المحامي بالنقض محامي المخرج محمد سامي ببلاغ للنيابة العامة ضد هذه الصفحات التي تنتحل صفته وتحمل اسمه وتقوم بنشر أخبار غير صحيحة عنه، وتدعي أنه يحتاج إلى وجوه جديدة".

وأكد البيان أن المخرج محمد سامي لا يبحث عن الوجوه الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأوضح: "إن المخرج محمد سامي لا يعمل بهذه الطريقة، ولا يقوم باختيار ممثلين أو ممثلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قيد البلاغ برقم 120 لسنة 2020 جنح اقتصادية قصر النيل".

وتابع البيان أن البلاغ قيد الفحص والتحقيق، "وذلك للوصول لمنتحل صفة المخرج محمد سامي والقبض عليه واتخاذ اللازم قانوناً، وكذا يحذر المخرج محمد سامي المتابعين من التعامل مع أي صفحات تحمل اسمه علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حرصاً علي عدم وقوعهم كضحايا للنصب والاحتيال".

آخر أخبار محمد سامي

انتهى المخرج محمد سامي من تصوير أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل "نعمة الأفوكاتو" المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، ويعمل حاليا على إنهاء المونتاج الخاص به ليكون جاهزاً على العرض.

ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" قصة المخرج محمد سامي أما السيناريو والحوار فهو لمهاب طارق. ويتعاون محمد سامي في المسلسل مع زوجته الفنانة مي عمر، هذا إلى جانب عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، أحمد زاهر، أحمد فهيم، لبنى ونس، سلوى عثمان، عماد زيادة، ولاء الشريف، غادة فلفل، ومحمود غريب، وأروى جودة وكمال أبو رية.

وكان المخرج محمد سامي قد صرح في أحد البرامج أن زوجته الفنانة مي عمر كانت ترفض تقديم بطولة مسلسله الجديد "نعمة الأفوكاتو" بسبب الكثير من الهجوم الذي يشن عليها على مواقع التواصل الاجتماعي كلما تعاونوا معا.

وأوضح محمد سامي أنه لا يهتم بكل ما يثار حول هذا الأمر، لأن ما يعنيه هو الجمهور، والجمهور في النهاية يحتاج لعمل ناجح وجيد ويشجعه، مشيرا إلى أن مي عمر حققت نجاحاً كبيراً من قبل منفردة من خلال مسلسل "لؤلؤ".

وعلى جانب آخر حصل محمد سامي في الفترة الأخيرة على العديد من الجوائز عن مسلسل "جعفر العمدة" الذي أخرجه في رمضان الماضي، وكان صاحب القصة وشارك في كتابة السيناريو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة