نصائح للحصول على صفحة أعمال فيسبوك جيدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 مارس 2022
نصائح للحصول على صفحة أعمال فيسبوك جيدة

سواء كنت تقوم بإعداد صفحة Facebook جديدة تمامًا لعلامتك التجارية ، أو كنت ترغب فقط في تحقيق أقصى استفادة من صفحتك الحالية ، فمن المحتمل أن تكون خطوة ذكية يعد Facebook موطنًا لما يقرب من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا. نصائح للحصول على صفحة أعمال فيسبوك جيدة

Facebook

إذا كنت لا تنشئ صفحة Facebook بإستراتيجية شاملة للفت الانتباه والإعجاب والتفاعل معها ، فإن فرص الحصول على عملاء متوقعين وعملاء من هذه الصفحة ضئيلة جدًا.

مورد مجاني: كيفية الوصول إلى جمهورك والتفاعل معه على Facebook

على سبيل المثال ، لا يمكنك اختيار أي صورة فقط - عليك اختيار صورة ذات أبعاد مناسبة ودقة عالية وتمثل علامتك التجارية بشكل صحيح.

لكن الأمر لا ينتهي عند هذا الحد - لذلك قمنا بتجميع النصائح أدناه للتأكد من أنك تنشئ صفحة جذابة تستفيد استفادة كاملة من كل ما يقدمه التسويق عبر Facebook.

نصائح للحصول على صفحة أعمال فيسبوك جيدة

لا تقم بإنشاء ملف تعريف شخصي لعملك.

لقد صادفنا العديد من المسوقين ورجال الأعمال ذوي النوايا الحسنة الذين ينشئون ملفات شخصية لعلاماتهم التجارية ، بدلاً من صفحة أعمال فعلية على Facebook. يضعك هذا في وضع غير موات للغاية - فأنت تفقد جميع أدوات إنشاء المحتوى ، والفرص الترويجية المدفوعة ، والتحليلات / الرؤى التي تأتي مع صفحة Facebook للأعمال. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب ملف التعريف الشخصي من الأشخاص إرسال طلب صداقة إليك للتفاعل معك ، وآخر شيء تريد القيام به هو جعل ذلك أكثر صعوبة على العملاء.

تجنب نشر الأخطاء المتعلقة بأدوار الصفحة.

لقد سمعنا جميعًا قصص الرعب هذه عن أشخاص نشروا عن طريق الخطأ محتوى شخصيًا على قنوات التواصل الاجتماعي لأصحاب العمل - وهو أسوأ كابوس للمسوق. لذلك لتجنب نشر الحوادث المؤسفة مثل تلك ، قم بتخصيص أدوار للمسؤولين عن صفحة أعمال Facebook الذين يحتاجون إليها تمامًا للعمل الذي يقومون به كل يوم. وقبل أن تفعل ذلك ، تأكد من توفير التدريب المناسب لأولئك الجدد في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي ، حتى لا يشعروا بالحيرة بشأن الوقت الذي يجب عليهم فيه النقر على "النشر" ، وما يجب أن ينشروه ، إذا كان يجب جدولة شيء ما أولاً ، ومن يجب أن ينشروه باسم.

لتعيين هذه ، في صفحة عملك ، انقر على "الإعدادات" ، ثم انقر على "أدوار الصفحة".

أيضًا ، عند مشاركة المحتوى نيابة عن علامتك التجارية ، تأكد من نشرها كعلامة تجارية خاصة بك ، وليس بصفتك أنت. يمكنك التحقق من ذلك بالذهاب إلى إعداداتك والنقر على "إحالة الصفحة".

أضف صورة ملف تعريف يمكن التعرف عليها.

سترغب في اختيار صورة للملف الشخصي يسهل على جمهورك التعرف عليها - أي شيء من شعار شركة لعلامة تجارية كبيرة إلى صورة شخصية لك إذا كنت تعمل لحسابهم الخاص أو مستشارًا. من المهم أن تكون معروفًا حتى يتم العثور عليك وإعجابك ، خاصة في بحث Facebook. إنه ما يظهر في نتائج البحث ، مصور في الجزء العلوي من صفحتك على Facebook، الصورة المصغرة التي يتم عرضها بجوار مشاركاتك في خلاصات الأشخاص لذا اختر بحكمة.

عند اختيار صورة ، ضع في اعتبارك أن Facebook كثيرًا ما يغير أبعاد الصورة، يتم عرض صور ملف تعريف الصفحة في 170 × 170 بكسل على سطح المكتب ، و 128 × 128 بكسل على الهواتف الذكية.

اختر صورة غلاف جذابة.

بعد ذلك ، ستحتاج إلى اختيار صورة غلاف جذابة. نظرًا لأن صورة الغلاف الخاصة بك تشغل معظم العقارات الموجودة في الجزء المرئي من صفحتك على Facebook، فتأكد من اختيار صورة عالية الجودة وجذابة للزائرين

ضع في اعتبارك أنه ، مثل صور الملف الشخصي ، تتغير أيضًا أبعاد صورة غلاف صفحة Facebook بشكل متكرر ، لذلك ننصح بمراقبة الإرشادات الرسمية. اعتبارًا من النشر ، يتم عرض صور غلاف الصفحة بدقة 820 × 312 بكسل على أجهزة الكمبيوتر و 640 × 360 بكسل على الهواتف الذكية.

إضافة زر الحث على اتخاذ إجراء (CTA).

منذ أن أطلق Facebook الميزة لأول مرة في ديسمبر 2014، توسعت بشكل كبير خيارات العلامات التجارية لإضافة أزرار الحث على اتخاذ إجراء إلى صفحات Facebook الخاصة بهم. هذه أشياء مثل "شاهد الفيديو" أو "اشترك" أو "احجز الآن" - ويمكن تخصيص كل منها بعنوان URL مقصود.

إنها طريقة رائعة للمسوقين لجذب المزيد من الزيارات إلى مواقعهم على الويب ، أو جذب المزيد من الأنظار إلى محتوى Facebook الذي يريدون الترويج له. هذه طريقة رائعة للمسوقين لتوجيه حركة المرور من صفحة الأعمال على Facebook إلى موقع الويب الخاص بهم. اكتشف كيف يستخدم Mandarin Oriental زر "احجز الآن" بهذه الطريقة ، لتسهيل إجراء الحجوزات على المشاهدين.

Mandarin Oriental.png

لإضافة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء إلى صفحتك ، انقر على المربع الأزرق "إضافة زر".

إضافة زر. png

ستتمكن بعد ذلك من اختيار نوع CTA الذي تريد إنشاءه ، وعنوان URL أو المحتوى الموجود على صفحتك على Facebook الذي تريده لتوجيه الزوار إليه. للحصول على بيانات حول عدد الأشخاص الذين ينقرون عليه ، ما عليك سوى النقر على سهم القائمة المنسدلة على الزر وتحديد "عرض الإحصاءات".

املأ قسم "حول" بالمعلومات الأساسية ، وأضف معالم الشركة.

لقد وصلنا إلى أحد أهم أقسام صفحتك على Facebook: قسم "حول".

على الرغم من أن الزائرين لم يعدوا يرون معاينة لنص "حول" الخاص بك عند وصولهم إلى صفحتك - بدلاً من ذلك ، يتعين عليهم النقر فوق الخيار "حول" في العمود الأيمن بجوار المحتوى الخاص بك - لا يزال أحد الخيارات الأماكن الأولى التي سيبحثون فيها عند محاولة الحصول على مزيد من المعلومات حول صفحتك.

حتى داخل قسم "حول" ، هناك العديد من الخيارات لإضافة نسخة. ضع في اعتبارك تحسين القسم الذي يتماشى بشكل أفضل مع علامتك التجارية - وصف عام أو مهمة أو معلومات عن الشركة أو قصتك - بنسخة موجزة ولكن وصفية. من خلال القيام بذلك ، يمكن لجمهورك التعرف على ما تمثله صفحتك قبل أن يقرروا الإعجاب بها.

قد ترغب أيضًا في ملء الأقسام التي تسمح لك بتسجيل المعالم والجوائز - مثل وقت إطلاق المنتجات والخدمات الشهيرة - بالإضافة إلى اليوم / السنة التي تأسست فيها شركتك ، أو عندما استضافت الأحداث الكبرى.

نشر الصور ومقاطع الفيديو على الجدول الزمني الخاص بك.

أصبح المحتوى المرئي إلى حد كبير شرطًا لأي وجود على الإنترنت ، بما في ذلك قنوات التواصل الاجتماعي. بعد كل شيء ، من المرجح أن تتم مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة 40 مرة أكثر من الأنواع الأخرى من المحتوى.

وبينما تعد الصور طريقة رائعة لالتقاط اللحظات وإلقاء نظرة فعلية على علامتك التجارية ، فمن المحتمل أن تستثمر قدرًا كبيرًا من الوقت والموارد الأخرى في الفيديو. أشار تقرير حالة Inbound لعام 2017 إلى أن الفيديو هو "المسبب الرئيسي للاضطراب" ، حيث صنفه 24% من جهات التسويق على أنه يمثل أولوية قصوى.

تعد "مشاهدة الفيديو" إحدى عبارات الحث على اتخاذ إجراء التي يسمح Facebook للعلامات التجارية بإضافتها إلى صفحاتها لسبب ما - لأنها أصبحت إحدى أكثر الطرق شيوعًا لاستهلاك المحتوى. لكنها ليست مجرد مقاطع فيديو مسجلة مسبقًا. وفقًا لغرفة الأخبار بقناة وسائل التواصل الاجتماعي ، "يقضي الأشخاص أكثر من 3 أضعاف الوقت في مشاهدة مقطع فيديو مباشر على Facebook في المتوسط ​​مقارنة بالفيديو الذي لم يعد مباشرًا." لذلك لا تخف من إعطاء المشاهدين نظرة سريعة على ما تفعله مؤسستك ، ولكن تأكد من أنك مستعد.

حدد التوقيت المثالي وعدد مرات نشر مشاركاتك.

يجب أن يكون أحد الاعتبارات المهمة في إستراتيجية محتوى Facebook الخاص بك هو عدد المرات التي تنشر فيها ومتى تنشر. إذا لم تنشر بشكل متكرر بما فيه الكفاية ، فلن تبدو موثوقًا به أو أصليًا - بعد كل شيء ، ما مدى ثقتك في علامة تجارية لم تقم بتحديث صفحتها على Facebook لعدة أشهر؟ قم بالنشر كثيرًا ، ومع ذلك ، فقد يسأم الناس من غمر خلاصتهم بالمحتوى الخاص بك.

هنا حيث يمكن أن يكون التقويم التحريري للشبكات الاجتماعية مفيدًا بشكل خاص. مثل أي محتوى آخر عبر الإنترنت ، يمكن أن يساعدك في وضع جدول زمني لمشاركة منشورات معينة وفقًا للموسم أو الشعبية العامة. من المحتمل أن تضطر إلى تعديل التقويم الخاص بك عدة مرات ، خاصة في المراحل الأولى من إعداد صفحتك ، حيث سترغب في التحقق من أداء تحديثاتك في Facebook Insights (والتي يمكنك الانتقال إليها عبر علامة التبويب في أعلى الصفحة الخاصة بك). بمجرد ملاحظة الأوقات الشائعة والتحليلات الأخرى لمشاركاتك العديدة الأولى ، يمكنك تخصيص معدل النشر والاستراتيجية وفقًا لذلك.

أتساءل كيف لجدولة المنشورات؟ يمكنك إما استخدام أداة نشر خارجية مثل Social Inbox داخل برنامج HubSpot، أو واجهة Facebook نفسها. بالنسبة إلى الخيار الأخير ، انقر على السهم بجوار الزر "نشر" وانقر على "جدولة النشر".

الاستفادة من أدوات الاستهداف على Facebook.

يسمح لك Facebook باستهداف جماهير معينة بتحديثات محددة - سواء كان ذلك الجنس أو العلاقة أو الحالة التعليمية أو العمر أو الموقع أو اللغة أو الاهتمامات ، يمكنك تقسيم مشاركات الصفحة الفردية وفقًا لهذه المعايير.

ما عليك سوى النقر فوق رمز نقطة الهدف الصغيرة أسفل المنشور الذي تريد نشره ، ويمكنك تعيين مقاييس لكل من الجمهور المفضل ، والجمهور الذي تعتقد أنه قد لا يرغب في رؤية المحتوى الخاص بك.