خالد الفايد يعتذر عن دخوله في نقاشات دينية: "أنا غير مؤهل"

أعلن خالد الفايد على صفحته الرسمية عبر الفيسبوك أنه سوف يستغل الصوت الجميل الذي منحه الله إياه في قراءة القرآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
خالد الفايد يعتذر عن دخوله في نقاشات دينية: "أنا غير مؤهل"

اعتذر المطرب المعتزل خالد الفايد، عن منشورات الهجوم التي نشرها من قبل على صفحته الشخصية عبر موقع الفيسبوك، وأكد على أنه لن يكرر الأمر مرة أخرى ولن يحاول الدخول في نقاشات دينية لأنه غير مؤهل لذلك.

وأعلن خالد الفايد على صفحته الرسمية عبر الفيسبوك أنه سوف يستغل الصوت الجميل الذي منحه الله إياه في قراءة القرآن وفي الإنشاد الديني ورفع الأذان.

وكتب "الفايد": "في موضوع مهم حابب أتكلم فيه مع أصحابي وحبايبي، أنا آسف لكل واحد زعل مني بقصد أو من غير قصد، كلنا بنغلط مفيش حد معصوم عن الغلط، أنا لسه قدامي سنين وسنين علم عشان أقدر أقول عن دا غلط وده صح دخلت في مواضيع كتير وهاجمت الوهابية، وهاجمت ناس كتير بتمنى من كل واحد زعل مني يسامحني".

وأضاف المطرب المعتزل: "أنا بوعدكم إني مش هدخل نقاشات في الدين نهائيًّا، مع أي حد لأني لسه ما عنديش العلم ولا القدرة على النقاشات دي، أنا شاب بسيط ربنا أنعم عليَّ بنعمة الصوت، أنا هحاول قد ما أقدر استغله في قراءة القرآن والآذان والإنشاد الديني بس".

وتابع "الفايد": "زي ما أنا مش هتكلم عن حد، ولا هفتح نقاش أتمنى منكم تحترموا اختياري، إني أكون صوفي أو أي شيء تاني، وفي النهاية كلنا مسلمين، شكرًا لكل اللي كملو كلامي، وفتحوا قلوبهم عشان يسمعوني، أخوكم في الله خالد الفايد".

خالد الفايد وهاني محروس

كان خالد الفايد قد أعلن عن تعرضه للتهديد من قبل المنتج هاني محروس بسبب عدم التزامه بالعقد الموقع بينهم، ووجود شرط جزائي. وعلى الرغم من التزام هاني محروس الصمت إلا أن زوجته عفاف جريس كتبت منشوراً نفت فيه صحة تلك التهم.

وأكدت عفاف جريس أنه لا صحة لأي تهديد من جانب هاني محروس لخالد الفايد، وأن الخلاف بدأ بينهم حينما عنف "هاني" الشاب خالد الفايد بسبب عدم تركيزه في المنشورات التي يكتبها على الفيسبوك أو الفيديوهات التي ينشرها وطلب منه أن يراعي كونه مشروع نجم كبير ولا يضيع نفسه ومستقبله بسبب تلك المنشورات.

وأوضحت زوجة هاني محروس أن "خالد" جاء بعدها ومعه والدته وخاله وطلبوا إنهاء العقد المبرم بينهم لأن "خالد" يريد أن يعمل وحده، ولكن هاني محروس أخبر والدته أنه أنفق أموالاً كثيرة على الألبوم الغنائي الذي جهزه له.

وأضافت أنه بعد ذلك بنصف ساعة تفاجئوا بالمنشور الذي كتبه وأنه لم يعد يريد شيئاً من الدنيا أو الفن، ففهم الجمهور كلامه بأنه اعتزال وفجأة وجد الملايين تهنئه على هذا القرار ووقتها لم يستطع أن يعترض أو يصحح للجمهور الموقف.

وأكدت عفاف جريس أن هاني محروس وقتها أغلق الموضوع وطلب منهم جميعا عدم الحديث عن هذا الأمر، ولكن "عفاف" طلبت من خالد الفايد أن يتذكر أن هاني محروس هو أجدع شخص في الدنيا وأنه استضافه في منزله بالقاهرة عامين، وأنه كان يعتبره ابنه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة