مصر تكشف حقيقة إلغاء ودية الأرجنتين قبل مونديال 2022

بعد تأخر الاتحاد المصري في الرد على مكاتبات نظيره الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022
مصر تكشف حقيقة إلغاء ودية الأرجنتين قبل مونديال 2022

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة الأخبار التي تتحدث عن إلغاء المواجهة الودية أمام الأرجنتين قبل كأس العالم 2022 في قطر والذي سينطلق في شهر نوفمبر المقبل.

وذكر مصدر في اتحاد الكرة المصري لموقع "كووورة" إن المباراة لم تلغ بصورة رسمية حتى الآن برغم أن الأمور بالفعل تسير في هذا الاتجاه.

وأضاف المصدر أن سبب إلغاء مواجهة مصر والأرجنتين هو تأخر الاتحاد المصري لكرة القدم في الرد على مخاطبات الاتحاد الأرجنتيني حول تفاصيل الاتفاق على المباراة.

وأشار المصدر إلى أن مخاطبات الاتحاد الأرجنتيني أرسلت منذ شهر تقريباً ولم يتم حسم الاتفاق حولها حتى الآن وهو ما يزيد من فرص إلغاء هذه المباراة.

وأوضح المصدر أن الاتحاد المصري يفكر في الاتفاق مع المنتخب البلجيكي على إقامة مواجهة ودية في حالة إلغاء مباراة الأرجنتين بصورة رسمية.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يبحث عن لعب مواجهتين وديتين خلال الشهر المقبل مع منتخبات من إفريقيا قبل خوض مواجهة مع منتخب يشارك في كأس العالم 2022 بعد ذلك.

ولم ينجح المنتخب المصري في التأهل لكأس العالم في قطر بعد خسارته للمواجهة الفاصلة أمام المنتخب السنغالي بركلات الترجيح، ويسعى منتخب الفراعنة لإعادة تنظيم صفوفه وذلك بعد التعاقد مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا لتولي قيادة المنتخب المصري حتى عام 2026. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة