حورية فرغلي تكشف عن عودتها للسينما بعد غياب من خلال فيلم ظلال مهجورة

الفيلم يشارك فيه نجوم من سوريا ولبنان وتم التصوير في أبوظبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
حورية فرغلي تكشف عن عودتها للسينما بعد غياب من خلال فيلم ظلال مهجورة

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن عودتها إلى التمثيل بعد غياب من خلال عمل سينمائي جديد يحمل اسم "ظلال مهجورة" ويضم نجوم من سوريا ولبنان وتم التصوير في أبوظبي، وذلك خلال حوارها في برنامج ET بالعربي على قناة MBC.

وقالت الفنانة حورية فرغلي إنها انتهت من التصوير بالفعل، ووصفت المشاركة في هذا العمل بأنها تجربة جديدة، حيث عملت مع ممثلين لم يسبق التمثيل معهم من قابل، وأضافت: "الشغل معاهم جميل وسلس ويحسسوك إن أنت مترحب بيك، واحترام في طريقة التعامل".

وستتعاون الفنانة حورية فرغلي مع الممثل السوري رشيد عسال التي وصفته بالممثل المتميز، وقد عبرت عن سعادتها بمشاركتها دور البطولة معه، حيث ستقدم دور جديد لم يسبق أن قدمته وسينال الدور إعجاب الجمهور.

وقد كشفت الفنانة حورية فرغلي عن الأعمال الجديدة التي ستشارك فيها مستقبلًا، حيث ستشارك في فيلم مع المخرج خالد الحجر، كما أنها تقرأ حاليًا سيناريو مسلسل وتعتقد أنها ستوافق عليها بعد أن قرأت 7 حلقات منه.

أوضحت الفنانة حورية فرغلي أيضًا أنها تقرأ نصين مسرحيين لتختار بينهم، وقد أوضحت أن تجربة المسرح جديدة عليها، وقالت: "في نصين بقرأهم عشان اختار واحد فيهم، حاجة غريبة عليا؛ لأني طلعت على المسرح مرتين بس في حياتي، في أثناء تقديم مهرجان القاهرة السينمائي 2013 واستلام جائزة ملكة جمال مصر".

اقرأ أيضًا: أول رد من حورية فرغلي عن علاقتها بحسن شاكوش أثناء زواجه

حورية فرغلي: التمثيل وحشني

وخلال حوارها في برنامج ET بالعربي كشفت الفنانة حورية عن اشتياقها الشديد للتمثيل والفن بعد ابتعادها لسنوات بسبب الأزمات الصحية التي مرت بها، وقد أوضحت أنها بحالة جيدة وصحتها جيدة تمامًا بقولها: "أنا رجعت طبيعية، معنديش ورم في جسمي الحمد لله، فكل اللي أنا بعمله دلوقتي إني قاعدة مستنية حد يكلمني ويقولي إحنا مختارينك في عمل معين، بس يتعرض عليا حاجة تخليني ماينفعش أرفضها".

وقد أوضحت أن لديها طاقة كبيرة للرجوع للتمثيل وأنها تفتقد أجواء التصوير كثيرًا، وقالت: "عندي طاقة كبيرة أوي وعايزة أرجع بأسرع ما يمكن للتمثيل وحشني موقع التصوير والتعب والسهر والتمثيل قدام الكاميرا. لما بعمل دور معين واتقمص الشخصية والأدوار، أسعد أوقات حياتي وخصوصا لما العمل ينجح كمان".

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي تنفي خطبتها من نزار الفارس.. والأخير يرد على تكذيبها له

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة