خايفة من الفأر.. رعب ليلى زاهر في تصوير مسلسلها لرمضان 2024

تصدرت الفنانة ليلى أحمد زاهر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
خايفة من الفأر.. رعب ليلى زاهر في تصوير مسلسلها لرمضان 2024

تصدرت الفنانة ليلى أحمد زاهر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديو لها وهي في حالة خوف في كواليس تصوير مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بسبب فأر.

ونشرت ليلى أحمد زاهر عبر حسابها الرسمي على تيك توك فيديو يوثق خوفها خلال تصوير أحد المشاهد، وتفاجئها بوجود فأر بلوكيشن التصوير، للتمسك بأحد الموجودين وتجلس على سرير رافضة النزول على الأرض، وتسأل عن مكانه.

وكتبت ليلى أحمد زاهر على الفيديو تشرح ما حدث لها خلال جلسة التصوير: "بنصور تحت ضغط الفئران انا وياسمين، وسلمي ولا فارقلها ولا ديناصورات ولا فئران، الشغل برضه مع الفئران بيبقي ليه طعم تاني".

مسلسل ليلى أحمد زاهر في رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن الفنانة ليلى أحمد زاهر تشارك في موسم رمضان 2024، بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مع عدد من النجوم، وسيتم طرحه على منصة "شاهد VIP".

وتدور قصة العمل المقتبس من قصة حقيقة حول فتاتين يحاولان كسب المال السهل من خلال نشر فيديوهات عبر منصات المواقع التواصل الاجتماعي، من أجل الربح دون احترام قيم المجتمع، مما يوقعهما فيما بعد في مشاكل وأزمات مع أسرتهما.

والعمل من بطولة كل من سلمى أبو ضيف وليلى زاهر وانتصار ومحمد محمود وفرح يوسف وهند عبد الحليم ومحمد شاهين وإسلام إبراهيم وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

أعمال ليلى أحمد زاهر

وكانت آخر أعمال ليلى أحمد زاهر هو مشاركتها في مسلسل "تلت الثلاثة" الذي عرض ضمن موسم رمضان 2023، والعمل من إخراج حسن صالح ومن تأليف هبة الحسيني.

ويشارك في بطولة العمل كل من غادة عبدالرازق وليلى أحمد زاهر ومي سليم وصلاح عبدالله ومصطفى درويش ومحمد القس.

وتدور قصة المسلسل في إطار من الدراما والغموض حول قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.

كما شاركت ليلى أحمد زاهر بفيلم "مطرح مطروح" والذي طرح 2023 بدور العرض بالسينمات، والعمل من إخراج وائل إحسان وتأليف محمد عز. ويضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم محمود حميدة وليلى أحمد زاهر وكريم عفيفي وشيماء سيف، وآخرون.

@lailaahmedzaher

كواليس مسلسل اعلي نسبة مشاهدة🤣🤣🤣

♬ original sound - Laila Zaher

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة