أمينة خليل: مش خايفة من فكرة الإنجاب وأهلي دعموني في التمثيل

قدمت دور أم لتوأم في مسلسل الهرشة السابعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
أمينة خليل: مش خايفة من فكرة الإنجاب وأهلي دعموني في التمثيل

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن أسرار حياتها الشخصية والمهنية خلال برنامج "طريق تالت" وفي البرنامج تحدثت أمينة عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الهرشة السابعة" من بطولتها، بجانب الممثل محمد شاهين.

قدمت أمينة في المسلسل شخصية زوجة وأم لتوأم، وسُئلت عن تخوفها من فكرة الإنجاب بعد تقديم معاناة شخصية نادين، وعلقت أمينة أنها لم تخف من فكرة الأمومة والإنجاب إطلاقًا، وقالت: "لو حد خاف بسبب المسلسل لازم يبص جوه ويشوف هو خايف ليه، أنت عندك عقدة محتاج تحلها وتعالجها".

وأضافت أمينة أنه الأفضل على المشاهد أن يتعلم من المسلسل وأن يتفادى "الهرشة السابعة" لأنها مؤمنة بهذه النظرية، وقدمت العمل باقتناع تام، والهرشة السابعة هي فرضية تنص على أن الزواج سيواجه أصعب عقباته الضخمة في سنته السابعة.

وعن شخصية نادين في المسلسل قالت أمينة: "نادين شخصية أدت لنفسها حق الحكم على الناس وانتقادهم، ولكنها في الآخر رفعت المراية قدام نفسها واعترفت بعيوبها ودي الطبيعة البشرية ومفيش حد ملاك ولا شيطان كلنا في الجزء الرمادي".

وأشارت أمينة أنها تعاطفت مع نادية بسبب التوأم، حيث قالت: "التوأم دي حاجة تخلي أي أم تتجنن، والمشهد اللي هي بتقول أنا عايزة استحمى كانت بتتكلم بجد بانهيار وممكن تنفجر".

تطرقت أمينة أيضًا على التحدث عن شخصية آدم التي جسدها الفنان محمد شاهين، وقالت إنها تعاطفت معه ومع كل ما يقدمه لزوجته، وأضافت: "هو كان متلخبط بكان لازم تشرحيله الموضوع اللي هو مش عارفه، لأن غريزة الأمومة عندنا كستات لكن مش عنده وهو مش فاهم دا".

أهلي دعموني في حل التمثيل

وتحدثت أمينة خليل عن دعم عائلتها لها ولعبهم دوراً كبير في بناء شخصيتها، حيث أوضحت أن أهلها لم يفرضوا عليها اتخاذ طريق معين سواء في الدراسة أو العمل أو في شخصيتها.

وأضافت أمينة: "بابا وماما حنينين ومتفتحين وأنا نشأت في بيئة متفتحة ومهتمة بالتعليم وعشت في بيت سعيد ودعموني في قرار إني أكن ممثلة رغم ضغوط من أفراد تانية من العيلة، ولكنهم دلوقتي متقبلون الموضوع أكتر".

تحدثت أمينة أيضًا عن الصداقة في حياتها، حيث قالت إنها تأخذ حيزاً كبيراً في حياتها، وتابعت: "في أصدقاء مهمين جدًا مع نجاحي عمرهم ما تغيروا ولا حسيت إن في استغلال للنجاح بتاعي".

وأشارت أمينة أنها عانت من بعض الأصدقاء الذين ظهروا على حقيقتهم وتغيروا معها، حيث قالت: "هناك أشخاص اتغيروا معايا وظهروا على حقيقتهم وعيطت بدل الدموع دم لأني حسيت بالخذلان ولإني كنت بحبهم".

وأوضحت أمينة أنها بمرور الوقت تعلم نفسها عدم التأثر بالصدمات الحياتية، حيث قالت: "اتعلمت أعمل ألف حساب لأي شخص، ومبقاش إنسانة خوافة".

وقد كشفت أمينة عن أقرب الشخصيات لها وقالت إن الدكتورة ليلى سعد هي أمها الروحية وصديقتها المقربة وتشاهد كل أفلامها ومسلسلاتها، كما قالت إن شخصية نازلي في جراند أوتيل هو الدور الأقرب إلى قلبها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة