كانت حطاني في الفريند زون…هشام جمال يكشف قصة حبه مع ليلى زاهر (فيديو)

تحدث الفنان هشام جمال عن قصة حبه مع الفنانة ليلى زاهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
كانت حطاني في الفريند زون…هشام جمال يكشف قصة حبه مع ليلى زاهر (فيديو)

تحدث الفنان هشام جمال عن قصة حبه مع الفنانة ليلى زاهر، وكيف تطورت علاقتهما من الصداقة إلى الارتباط الرسمي وعن تفاصيل طلب يديها من والدها الفنان أحمد زاهر.

قصة حب هشام جمال وليلى أحمد زاهر

وقال هشام جمال خلال حواره مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة بحضور خطيبته ليلى، إنه تعرف على ليلى زاهر خلال تصوير مسلسل في بيتنا روبوت، وأنه كان ينظر إليها كأخته وزميلته في العمل، وكان يحرص على حمايتها وتوجيهها كونها بنت صاحبه وحبيبه النجم أحمد زاهر.

وقال: "ليلى كانت حطاني في الفريند زون فترة كبيرة، وكانت طول الوقت بتقول أخويا، وكنت بتعامل على إنها زميلتي في الشغل اللي مسؤولة مني بنت صاحبي وحبيبي النجم أحمد زاهر، فكنت أنا باصص لها بصة معينة مكنش فيها مشاعر وغراميات"

وأضاف أنه بعد انتهاء المسلسل، بدأت تنشأ بينهما مشاعر أخرى، وأنه قرر أن يتقدم لخطبتها بعد أن تأكد من موافقتها، فيقول هشام جمال: "وقت مسلسل في بيتنا روبوت كنت متحملاً مسؤولية ليلى أنها بنوتة صغيرة لسه في الشغلانة".

وتابع قائلاً: "عندي من الخبرة اللي يخليني أقول البنت دي عايزة اللي ياخد باله منها وما حدش يشتغلها في حاجة مش كويسة، ومكنش فيه أي حاجة أكتر من كده.. وواخدين البنت نربيها على أيدينا مافيش ماضي".

تفاصيل طلب أيد ليلى زاهر من والدها

وكشف هشام جمال عن تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين أحمد زاهر وسبب اختياره للنادي الأهلي كمكان لطلب يدها من والدها، لأنه أهلاوي متعصب.

وقال: "أنا اتقدمت لزيزو في النادي الأهلي، علشان الناس تعرف أد إيه أنا أهلاوي، كان عندنا حاجة واتقابلنا مع والدها في النادي، وبعد ما خلصنا الموضوع كان رايح عزاء وأنا رايح نفس العزاء، وقعدنا نتغدى في النادي مع بعض، وفجأة خطفته بسؤال هنعمل إيه في موضوع ليلى".

وأضاف هشام جمال أن أحمد زاهر لم يكن يعرف بتفاصيل حول وجود مشاعر بينه وبين ابنته ليلى فقال: "أول سؤال سأله والدها كان الموضوع بدأ أمتي، فقلت له متخافش أنا معملتش أي حاجة تتخطى حدود الأدب والاحترام، واتكلمنا 4 ساعات، وبعد العزاء كملنا كلام لغاية الساعة 2 الصبح".

كما كشف هشام جمال حول كيف طمأن أحمد زاهر  على ابنته وعلى مستقبلهما، وأنه لم يطلب منه سوى شيء واحد، وهو أن يأخذ باله من بنته، وأنه وافق على زواجهما بكل سعادة وحب.

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

وكان  هشام جمال أعلن قراءة الفاتحة على الفنان ليلى أحمد زاهر،  وأنهما يخططان لإقامة حفل خطوبة قريبًا، وطلب من الجمهور أن يدعو لهما بالتوفيق والسعادة والخير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة