شاهد.. رد فعل صادم من هشام جمال على دور ليلى زاهر برمضان

تشارك ليلى أحمد زاهر في موسم رمضان 2024 بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
شاهد.. رد فعل صادم من هشام جمال على دور ليلى زاهر برمضان

شارك الفنان والمنتج هشام جمال، أحد مقاطع خطيبته الفنانة ليلى أحمد زاهر خلال مشاركتها بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" عبر صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام.

وعلق هشام جمال على المشهد الذي تظهر فيه ليلى أحمد زاهر بشخصية فتاة شعبية تتحدث بطريقة عنيفة مع زميلها في المشهد إسلام إبراهيم، قائلا: "أستاذ أحمد زاهر... مش هيا دي العروسة اللي أنا اتقدمتلها أنا عايز التانية عشان مقلّق من دي شويه".

ليعلق الفنان أحمد زاهر بأكثر من إيموجي ساخراً من تعليق خطيب ابنته، فيما كتبت ليلى أحمد زاهر في التعليقات قائلة: "يا باشا مشي حالك بدي ال15 يوم دول ونبقى نرجعلك العروسة الأصلية".

فيما انهالت التعليقات من معجبي الثنائي، مشيدين بدور ليلى أحمد زاهر، في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة", وجاءت التعليقات: "دي شاطرة وتمثيلها تحفة في المسلسل، ليلى زي القمر في كل حالاتها، مسلسل تحفة والله العظيم جميل قصة المسلسل حلوة أوي وموضوع المسلسل مهم جداً اي بنت تتفرج عليه".

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

الجدير بالذكر، أن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 في النصف الأول من الشهر ، وهو من فئة 15 حلقة.

ويشاهد الجمهور عرض مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" على قناة MBC مصر في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مصر، والإعادة في اليوم الثاني الساعة الـ 5 عصرا بتوقيت مصر، كما يعرض المسلسل على منصة شاهد، بدون إعلانات.

العمل من بطولة كل من سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر وفرح يوسف وانتصار ومحمد محمود وأحمد فهيم وإسلام إبراهيم وآخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي درامي حول شيماء التي تجسدها سلمى أبو ضيف، والتي تعاني من الفقر وتحاول تغير من حياتها، وتساعدها شقيقتها نسمة التي تلعب دورها ليلى أحمد زاهر من الهروب من الفقراء من خلال نشر فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي لكسب الأموال.

آخر أعمال ليلى أحمد زاهر

وكانت آخر أعمال الفنانة ليلى أحمد زاهر مشاركتها في مسلسل "تلت التلاتة" الذي عرض بموسم دراما رمضان 2023، مع الفنانة غادة عبد الرازق ومي سليم ومصطفى درويش ومحمد القس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة