ابنة أحمد زاهر تكشف مشاركتها في مسلسل غادة عبد الرازق برغم الخلافات

ليلى زاهر تعلن مشاركتها في مسلسل غادة عبد الرازق الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
ابنة أحمد زاهر تكشف مشاركتها في مسلسل غادة عبد الرازق برغم الخلافات

كشفت ليلى أحمد زاهر، ابنة الفنان المصري أحمد زاهر عن رأي والدها في المشاركة بمسلسل "تلت التلاتة" والذي سينطلق من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.

وقالت ليلى أحمد زاهر خلال تصريحات تليفزيونية إنها أخبرت والدها بوصول دور لها في مسلسل غادة عبد الرازق الجديد وهو أمر كانت في حاجة لمعرفة رأي والدها فيه خاصة بسبب الخلافات بينه وبين النجمة غادة عبد الرازق.

وأضافت ليلى زاهر بأن والدها لم يمنعها في المشاركة بالمسلسل بل قرر فصل مشكلاته مع الفنانة غادة عبد الرازق عن الفرصة التي أتيحت أمام ابنته للظهور في الملسل خاصة وأن الدور المعروض عليها جيد.

وأردفت ليلى زاهر بأن غادة عبد الرازق ممثلة تمتلك إمكانيات فنية قوية وأن والدها شجعها على المشاركة في المسلسل للاستفادة من خبرات النجمة المصرية الكبيرة.

وأشارت ليلى زاهر بأن دورها في المسلسل سيكون ابنة الفنانة غادة عبد الرازق، وأنها ستتعرض إلى عدة أزمات تستدعي تدخل والدتها في العمل.

ومن جانبه كشف الفنان أحمد زاهر عن الخلافات بينه وبين الفنانة غادة عبد الرازق بل ووصف الأمر بأنه يزيد على الخلافات وقد يصل إلى "عداوة" بينهما.

واستكمل أحمد زاهر أن خلافاته مع الفنانة غادة عبد الرازق تقع من جانبها هو لأنه لم يقم بأي شيء تجاهها ولكنها هي لا تحب العمل معه وهو أمر لا يعنيه كثيراً.

وشدد أحمد زاهر أنه لن يجبر شخص على أن يحبه كما أنه لم يشعر بوجود تناغم بينه وغادة عبد الرازق على المستوى الإنساني ولذلك فإن مسلسل "حكاية حياة" والذي حقق نجاحاً كبيراً كان هو العمل الأخير الذي يجمعهما سوياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة