بدأت إحنا أخوات.. التفاصيل الكاملة لخطوبة هشام جمال وليلى زاهر (صور)

احتفلت الفنانة ليلى زاهر والفنان هشام جمال بحفل قراءة الفاتحة الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
بدأت إحنا أخوات.. التفاصيل الكاملة لخطوبة هشام جمال وليلى زاهر (صور)

تصدرت حفل خطوبة الفنانة ليلى أحمد زاهر والمنتج هشام جمال، وسائل التواصل الاجتماعي، بعد إعلان الثنائي قراءة الفاتحة بحضور عدد من الأصدقاء والعائلة.

وحرص الفنان أحمد زاهر والد الفنانة ليلى على تهنئتها بحفل قراءة الفاتحة، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام.

وشارك أحمد زاهر مع معجبيه وأصدقائه صوراً من حفل قراءة فاتحة ابنته ليلى على الفنان هشام جمال في أجواء عائلية، تمهيدا لإتمام خطبتهما، وكتب قائلا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين".

تعليق ملك أحمد زاهر على خطوبة شقيقتها

كما احتفلت الفنانة ملك شقيقة ليلى بحفل قراءة الفاتحة، على صفحتها الرسمية بموقع الإنستغرام وقالت: "قراية فاتحة لولي ولله ما مصدقة وأنا بكتب الكلام ده مش مصدقة إن أختي وبنتي حبيبتي اللي ماعنديش أغلى منها في الدنيا بقت أحلى عروسة في العالم كله".

وأضافت: "فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلى وألذ عريس في الدنيا ربنا يحفظكوا يا حبايبي من العين ويخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض ومبسوطين".

هشام جمال يعلن خطوبته على ليلي أحمد زاهر

فيما حرص المنتج هشام جمال على الاحتفال بقراءة الفاتحة على الفنانة ليلي أحمد زاهر ونشر صور حفل الخطوبة على الصفحة الرسمية على الإنستغرام.

ونشرا هشام جمال وليلى أحمد زاهر عبر حسابيهما صور حفل الخطوبة وكتب هشام قائلا: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبا نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير".

خطوبة ليلي أحمد زاهر وهشام جمال

وأقيم حفل قراء الفاتحة ليلي زاهر وهشام جمال في أجواء بسيطة، بحضور عائلتهما، وذلك تمهيدًا لإتمام خطبتهما من خلال حفل كبير سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال أيام.

علاقة هشام جمال وليلى زاهر

وكانت تدور العديد من الشائعات خلال السنوات الماضية حول علاقة المنتج والفنان هشام جمال وليلى زاهر، بعد تعاونهما الفني في أكثر من عمل، وظهورهما سويا في العديد من المناسبات.

وحرصا الثنائي في ذلك الوقت على التعليق على الشائعات ونفي ارتباطهما، وقال هشام جمال: "انا وليلى زي الأخوات"، لتعقب ليلي زاهر قائلة: "هشام زي أخويا".

أعمال هشام جمال وليلى زاهر

الجدير بالذكر، أن المخرج والمنتج هشام جمال تعاون مع ليلى زاهر في شهر فبراير الماضي لطرح كليب أغنية "كلمة أخيرة"، وهي أول أغنية للفنانة ليلى زاهر وتم تصوير الفيديو كليب في لبنان.

كما تعاونت ليلى زاهر مع هشام جمال وظهرا سويا في مسلسل "في بيتنا روبوت" الجزء الأول والثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة