الصرامي يهاجم ياسر القحطاني بسبب «نجوم صغار»: ما علاقة أحمد حلمي؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
الصرامي يهاجم ياسر القحطاني بسبب «نجوم صغار»: ما علاقة أحمد حلمي؟

شن سعود الصرامي، المتحدث الإعلامي السعودي باسم نادي النصر السابق، هجوماً عنيفاً على مواطنه ونجم نادي الهلال والمنتخب الوطني السابق ياسر القحطاني.

«نجوم صغار» يتسبب في هجوم الصرامي على ياسر القحطاني

وهاجم الإعلامي سعود الصرامي نجم كرة القدم السعودي السابق ياسر القحطاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلاً: «غرد ياسر معلناً عن إنطلاق الحلقة الأولى من برنامجه الفضائي وهي فكرة مقلدة من برنامج للفنان أحمد حلمي، من باب المشاركة دخلنا على صفحته و دعونا له بالتوفيق».

وتابع الصرامي: «ياسر يرد بالشكر والتقدير على كل هلالي ويتجاهل الأخرين، البرنامج ليس رياضي وليس له علاقة بالهلال فكيف يبحث عن النجاح».



تغريدة ياسر القحطاني حول برنامجه الجديد

وكان غرد النجم الرياضي ياسر القحطاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، عقب عرض البرنامح ، قائلاً: «إن شاء الله تكونوا استمتعتوا بالحلقة الأولى، لأني دائماً أحب آرائكم ومشاعركم، شاركوني كل ملاحظاتكم هنا والحلقات القادمة معنا مواهب ومواقف جميلة، نلتقيكم الأسبوع القادم، العاشرة مساءً من يوم الإثنين»، هذه التغريدة التي شاركها الصرامي مهاجماً القحطاني بها.

بدء برنامج «نجوم صغار» بنسخته الثانية

وكان نجم كرة القدم السعودي السابق ياسر القحطاني بدأ أولى حلقات برنامج «نجوم صغار» «Little Big Stars» بموسمه الثاني، مساء أمس الإثنين، الذي يعرض قناة MBC1 وMBC العراق.

ومن خلال برنامج «نجوم صغار» «Little Big Stars»، النسخة العربية من البرنامج العالمي «Little Big Shots»، يحاور مقدم البرنامج نجم كرة القدم السعودي ياسر القحطاني مجموعة من الأطفال في لقاءات قصيرة اتسمت بالشقاوة وخفة دم الأطفال، مع فتح الأبواب على المواهب المبدعة، التي يقدمها هؤلاء الأطفال.

ومن خلال استعراضات شيقة يكتشف القحطاني مواهب الأطفال في العديد من المجالات مثل الشعر والخيل والصقور والإبل، وهي مواهب تراثية تتميز بها منطقة الخليج بشكل خاص، بالإضافة إلى مواهب فنية مثل الغناء وإلقاء الشعر والرسم والعزف على الآلات الموسيقية أيضاً.
وتطرق ياسر القحطاني إلى مواهب الرياضية والعلمية أيضاً، مثل الرياضات المختلفة والابتكارات التكنولوجية، كل هذا داخل استعراضات أبهرت الجمهور في أولى حلقاته.

برنامج نجوم صغار:

وكان الفنان المصري أحمد حلمي هو أول من قدم النسخة العربية بموسمها الأول من برنامج نجوم صغار، الذي كان يذاع MBC مصر 2، الذي حقق نجاحاً وقت عرضه، مما جعل شبكة قنوات MBC تعرضه بالنسخة السعودية من خلال النجم الرياضي ياسر القحطاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة