نجم النصر يشتري ناديًا فرنسيًا

النجم السنغالي يستثمر في فريق فرنسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
نجم النصر يشتري ناديًا فرنسيًا

كشف نادي بورج فوت 18 الفرنسي، الذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة، عن خبر سعيد لجماهيره من خلال شراء النجم السنغالي ساديو ماني لاعب النصر لأسهم في ملكيته.

وذكر النادي الفرنسي أن ماني نجم النصر السعودي سيكون المساهم الأكبر في النادي اعتبارًا من يناير 2024.

فيما نشر النادي الفرنسي بيانًا يؤكد فيه أن ماني ملتزمًا مع بورج فوت 18 وسيساهم في تنفيذ مشروع يهدف إلى تعزيز المهنية في كرة القدم المحلية.

ومن جانبه، أكد النجم السنغالي الدولي في مؤتمر صحفي عقد عبر الفيديو في قاعة بلدية بورج إنه سيتعاون مع الجميع في النادي من أجل تطويره وتنظيمه بصورة أكبر.

فيما أوضح رئيس النادي الفرنسي، الشيخ سيلا، أن طموحهم هو الصعود إلى دوري الدرجة الثانية في غضون بضع سنوات، وأنهم يعتزمون تعاقد أيضًا مع اللاعب السنغالي الدولي موسى كوناتي.

ولم يكشف الشيخ سيلا عن حجم الاستثمار المالي أو المنصب الذي سيتولاه ساديو ماني في المستقبل.

الجدير بالذكر أن ساديو ماني انضم إلى صفوف نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني.

ولم يحقق ماني النجاح المتوقع مع نادي بايرن ميونخ ولكنه يمثل إضافة فنية كبيرة إلى نادي النصر السعودي الذي ينافس على جميع البطولات المحلية والآسيوية هذا الموسم.

كما توج ماني مع النصر بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال وهي المرة الأولى التي يفوز فيها النادي خلال تاريخه بالبطولة العربية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة