النصر يضغط لخطف نجم برشلونة

العالمي يبحث عن لاعب جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
النصر يضغط لخطف نجم برشلونة

تعمل إدارة نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين في صفوف نادي برشلونة الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، يبدي "العالمي" اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع رافينيا، جناح برشلونة، على الرغم من عدم تقديم عرض رسمي حتى الآن.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن هناك اتصالات أولية جرت بين الناديين لبحث إمكانية الصفقة قبل أيام من نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

وسبق لرافينيا أن صرح علنًا بأنه لا يوجد شيء سيجعله يتخلى عن حلمه في تحقيق النجاح مع برشلونة ولكن البعض يتوقع بأن هذا الأمر مجرد مماطلة منه فقط.

وعلقت "سبورت" قائلة إن الأيام المقبلة ستكشف ما إذا كان اهتمام نادي النصر السعودي سيؤثر على رغبة رافينيا في البقاء مع النادي الكتالوني خلال الموسم الجاري.

ممن المقرر غياب رافينيا عن مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني أمام فياريال، يوم الأحد، بسبب الإيقاف بعدما حصل على البطاقة الحمراء في مباراة خيتافي خلال انطلاقة الدوري الإسباني لهذا الموسم.

يجدر بالذكر أن النصر السعودي قد ضم عددًا من النجوم البارزين مثل كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى مارسيلو بروزوفيتش، وساديو ماني، وإيميريك لابورت.

ويبحث نادي النصر عن مواصلة تدعيم صفوفه بالنجوم قبل انتهاء الميركاتو الصيفي وذلك في محاولة للعودة في منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويمتلك نادي النصر ثلاث نقاط فقط بعد مرور ثلاث جولات من دوري روشن السعودي لهذا الموسم بعدما تلقى الفريق هزيمتين في أول جولتين.

يذكر أن النصر افتتح موسمه بالتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية عقب تفوقه على نادي الهلال السعودي في المباراة النهائية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة