نجم بنفيكا على أعتاب النصر السعودي

يأمل نادي النصر في إنهاء الاتفاق مع لاعب بنفيكا المخضرم في الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
نجم بنفيكا على أعتاب النصر السعودي

تستمر دراسة ملف الانتقالات الصيفية الجارية داخل أروقة نادي النصر السعودي بين مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الفرنسي رودي جارسيا.

ويرغب العالمي في الحصول على خدمات المغربي عادل تاعرابت، لاعب خط وسط فريق بنفيكا البرتغالي، وذلك بطلب من المدير الفني جارسيا.

وكانت إدارة النصر قد حسمت ضم جيسلان كونان الظهير الأيسر الإيفواري لفريق ستاد ريمس في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع النادي الفرنسي، والحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا لاعب فريق نابولي الإيطالي السابق، بالإضافة إلى البرازيلي لويس جوستافو.

ويرى جارسيا أن عادل تاعرابت سيمكنه زيادة الفاعلية الخخطية لخط وسط النصر خلال الموسم المقبل بفضل القدرات البدنية والفنية التي يمتلكها.

ويمتلك تاعرابت خبرات مميزة حيث سبق له اللعب في صفوف لانس الفرنسي وتوتنهام الإنجليزي وبارك رينجرز وفولهام وإيه سي ميلان وجنوى.

وبشكل عام فقد خاض اللاعب المغربي 128 مباراة مع فريق بنفيكا وتمكن من تسجيل هدفين وتمرير 14 كرة حاسمة تحولت إلى أهداف.

تحديات النصر في الموسم الجديد

يسعى النصر إلى الظهور بقوة خلال فاعليات الموسم الجديد وتحقيق البطولات الممكنة مثل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان العالمي قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلف الهلال صاحب الصدارة والاتحاد الوصيف.

صفقة جديدة في طريق النصر

يقترب نادي النصر السعودي من التعاقد مع جون بروكس مدافع نادي هيرتا برلين الألماني وذلك لتدعيم خط ظهر الفريق خلال الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية أن إدارة نادي النصر اتفقت بالفعل مع اللاعب جون بروكس على الانضمام للفريق وأن اللاعب وقع عقود انضمامه إلى الفريق حتى يناير عام 2025.

وينتظر أن يصل جون بروكس إلى المملكة العربية السعودية يوم الجمعة من أجل الخضوع للفحوصات الطبية قبل توقيع بقية العقود وحسم التعاقد مع النادي العالمي بصورة رسمية.

وكشفت التقارير الصحفية السعودية أن بروكس متحمس للانضمام إلى النصر والعمل مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني الجديد للفريق.

يذكر أن جون بروكس سبق وأن لعب للعديد من الأندية في الدوري الألماني مثل فولفسبورغ وهيرتا برلين بالإضافة لمشاركاته الدولية في منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر أن النصر تمكن من تدعيم صفوفه بالعديد من الأسماء البارزة وعلى رأسهم المدرب رودي جارسيا والحارس ديفيد أوسبينا والمدافع جيسلان كونان وكذلك لاعب الوسط البرازيلي لويس جوستافو.

ويبحث نادي النصر عن الفوز بالألقاب في الموسم المقبل تحت قيادة رودي جارسيا خاصة وأن الفريق يحلم بلقب الدوري بعد أن جاء في المركز الثالث خلال الموسم الماضي وبفارق ست نقاط عن الهلال الفائز باللقب.