خبير سوق انتقالات عالمي: الهلال هو الأقرب لضم ميسي

النادي السعودي يقدم أعلى عرض مالي في التاريخ من أجل ميسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
خبير سوق انتقالات عالمي: الهلال هو الأقرب لضم ميسي

يسعى نادي الهلال السعودي لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والتفوق على جميع الأندية التي تحاول ضمه خلال الفترة الماضية.

وكشف جيانلوكا دي مارزيو خبير الانتقالات والذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية عن أن نادي الهلال هو الأقرب لضم ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح دي مارزيو أن من الصعب عودة ميسي إلى برشلونة في ظل الصعوبات المالية التي يعاني منها النادي والتي قد تحرمه من النجاح في التعاقد مع ميسي ومنحه الراتب الذي يريده.

فيما يمكن لنادي الهلال الحصول على خدمات ميسي خاصة وأن النادي السعودي رفع عرضه من 200 مليون يورو إلى 400 مليون يورو وذلك بجانب مبلغ يصل إلى 200 مليون يورو يحصل عليهم من خلال عقود الرعاية.

وذكر خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية أن خورخي ميسي سيسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للقاء مسؤولي نادي إنتر ميامي وذلك على الرغم من صعوبة انتقال ميسي حتى الآن إلى الدوري الأمريكي.

واختتم دي مارزيو أن على الرغم من تفوق الهلال على الجميع في سباق التعاقد مع ميسي ولكن نادي إنتر ميامي يرفض الاستسلام ويحاول إقناع ميسي ووكيله بالرحيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة