مدرب الهلال يستقر على بديل البريك أمام النصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
مدرب الهلال يستقر على بديل البريك أمام النصر

يستعد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال السعودي للظهور بأفضل تشكيلة ممكنة أمام نادي النصر في ديربي الرياض ضمن منافسات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن رامون دياز مدرب النصر استقر على بديل محمد البريك الظهير الأيمن للفريق والذي سيغيب عن مواجهة النصر المرتقبة في الدوري بسبب الإصابة.

وتعرض البريك للإصابة في مواجهة الشباب ضمن منافسات الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وهو ما وضع نادي الهلال ومدربه في مأزق كبير.

وأشارت الصحفية السعودية إلى أن رامون دياز استقر على سعود عبد الحميد ليشغل مركز الظهير الأيمن أمام النصر في الديربي المنتظر.

وجهز دياز، سعود عبد الحميد خلال التدريبات الأخيرة قبل مواجهة النصر لتعويض غياب البريك وهو ما أظهرته المناورات الفنية والاستعدادات الهلالية للقاء النصر.

الجدير بالذكر أن الهلال يدخل مواجهة ديربي الرياض وهو في المركز الرابع برصيد 37 نقطة ولا يزال أمامه ثلاث مباريات مؤجلة أمام الاتفاق والفيحاء والاتحاد، فيما يحل نادي النصر في المركز الثاني خلف الاتحاد المتصدر برصيد 44 نقطة.

ويعتبر لقاء الهلال والنصر بمثابة القمة الكروية المنتظرة خاصة بعد فوز الزعيم على العالمي الأسبوع الماضي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مرسول بارك.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال نجح في الفوز بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم قبل الماضي، وذلك بعد تفوقه على فريق النصر في المباراة النهائية بنتيجة 2- 1.

وزاد الهلال من أفضليته في تاريخ مواجهاته أمام النصر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث التقى الفريقان في 20 مباراة، استطاع الزعيم تحقيق الفوز في 11 منها، فيما نجح العالمي في الفوز في 5 مباريات، فيما سيطر التعادل على نتائج 4 مباريات، وقد سجل الهلال في تلك المباريات 32 هدفاً، فيما سجل النصر 19 هدفاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة