بسبب أغنية بوحة.. سر خلاف عصام كاريكا ومحمد سعد

كشف الفنان عصام كاريكا عن تفاصيل الخلاف الذي نشب بينه وبين الفنان محمد سعد بسبب أغنية فيلم "بوحة" الذي عرض عام 2005

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
بسبب أغنية بوحة..  سر خلاف عصام كاريكا ومحمد سعد

 كشف الفنان عصام كاريكا عن تفاصيل الخلاف الذي نشب بينه وبين الفنان محمد سعد بسبب أغنية فيلم "بوحة" الذي عرض عام 2005.

سر خلاف عصام كاريكا ومحمد سعد

وقال الفنان عصام  كاريكا في حوار مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" على قناة ON، إن هناك خلافاً بينه وبين الفنان محمد سعد مستمر حتى الآن، وذلك بعد أن غيّر سعد  في كلمات أغنية "يا اللي نسيت الغرام" والتي كان قد لحنها كاريكا بنفسه لفيلم "بوحة".

وقال عصام كاريكا عن تفاصيل الخلاف قائلا: "حصل خلاف كبير جدا ومن ساعتها متعاملناش تاني.. الأغنية الأساسية بتقول: أول ما عرفت أنك عاوزني جيت أوام مقدرش استغنى عنك يا معلمني الغرام، وأقولك برضو إني ياللي في بعدك ناسيني أؤمرني هتلاقيني تحت السلم بنام".

محمد سعد غير في كلمات الأغنية

وكشف عصام كاريكا أن محمد سعد وأصر على وضع كلمة (سجادة بين إيديك) بدلا من (هتلاقيني تحت السلم بنام)، مما أفسد القافية والمعنى.

وأضاف كاريكا أنه حاول إقناع سعد بالعودة إلى الكلمات الأصلية، قائلا: "قلت له مينفعش لازم تبقى مضبوطة، قالي لا عاوزها كده وزعل وكان هيمشي".

وتابع كاريكا أنه لجأ إلى منتج العمل لتتدخل فقال: "كلمت المنتج وائل عبد الله.. قلت له محمد سعد غير الكلمات لحاجة مش فاهمها.. فقالي عشان خاطري والنبي مشيها، الفيلم واقف.. فعملناها ومشيت.. لسه زعلان لحد الآن وببقي هموت كل ما أسمعها".

وأعرب عصام كاريكا عن استيائه من هذا التغيير الذي أثر على جودة الأغنية، وقال إنه لم يتعاون مع محمد سعد بعد ذلك في أي عمل فني آخر، رغم أنهما كانا قد شاركا في أربعة أفلام سابقة.

أغنية ندم عليها عصام كاريكا

وفي سياق متصل، أبدى كاريكا ندمه على أغنية (حب إيه) التي غناها في فيلم (اللمبي)، والتي كانت مقتبسة من أغنية أم كلثوم الشهيرة، وقال إنه لو رجع بيا الزمان لما وافق على تقديمها بهذه الطريقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة