الفنان محمد الحلو يخضع لعملية جراحية جديدة

الفنان المصري عانى من تدهور في حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
الفنان محمد الحلو يخضع لعملية جراحية جديدة

كشف ابن الفنان محمد الحلو، خضوع والده إلى عملية جراحية جديدة وهو ما أثار جماهير النجم المصري الشهير والذي قدم العديد من الأعمال الفنية المميزة.

ونشر حمادة الحلو ابن الفنان محمد الحلو رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يقول فيها: "ربنا يشفيك يا حبيبي ويعافيك وزي ما ربنا كرمك في العملية اللي فاتت هيكرمك في العملية دي أنت أطيب قلب وأكرم إنسان في الدنيا وربك كبير يا حبيبي فضلا وليس أمرا الرجاء الدعاء لأبي".

الجدير بالذكر أن الصحف الفنية المصرية أكدت أن الفنان محمد الحلو تعرض إلى تدهور كبير في حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت المواقع الفنية المصرية أن الفنان محمد الحلو خضع إلى عملية تركيب دعامات منذ تسعة أشهر ولكن حالته الصحية ساءت بعد هذه العملية بعدة أشهر.

ويعتبر الفنان محمد الحلو من أشهر المطربين في مصر وارتبط اسمه بالعديد من "التترات" لأشهر المسلسلات المصرية خلال التسعينيات وبداية الألفينيات.

وقدم الفنان محمد الحلو العديد من الأغاني التي حققت نجاحات توازي الشهرة التي حققتها بعض الأعمال الدرامية مثل مسلسل "زيزينيا".

يذكر أن الظهور الأخير للفنان محمد الحلو كان من خلال مشاركته في مهرجان الأغنية التونسية في تكريم روح الفنانة ذكرى.

وكان النجم محمد الحلو قد شارك مع الفنانة ذكرى في دويتو قديم من كلمات عبد الرحمن بن مساعد، وألحان مقتبسة من لحن أندلسي قديم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة